القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022

تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي موسم الرياض 2022

اليكم رابط حجزتذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022، وموعد الحفلة، وموقع حجز تذاكر الحفلة، وأسعار التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت هيئة الترفيه علي إقامة حفلة غنائية لثلاثي الغناء المصري ضمن حفلات موسم الرياض 2022.

حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن أحدث حفلات موسم الرياض 2022، والتي يشارك فيها ولأول مرة الفنانة روبي، بمشاركة كل من النجم أحمد سعد، الفنان المتألق محمود العسيلي، ومن المقرر أن تقام حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022.


حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022 من تنظيم شركة بنش مارك، ويتم حجز تذاكر الحفلة الكترونيآ عبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال، وستقام الحفلة علي مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:30 مساء، وسيتم فتح ابواب المسرح أمام الحضور بداية من الساعة 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 في السعودية وطريقة حجز التذاكر عبر diriyahseason.sa


تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي

تذاكر تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022، ستكون متوفرة الكترونيآ للحجز بداية من الساعة 08:00 مساء يوم الأربعاء الموافق 09-11-2022، كما أعلنت كل من بنش مارك وهيئة الترفية السعودية.


ويتم شراء تذاكر الحفلة أون لاين عبر موقع حجز تذاكر حفلات بنش مارك في موسم الرياض "ticketingboxoffice"، وكذلك موقع حجز تذاكر موسم الرياض "riyadhseason.sa".

 

تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي الرياض 2022


إقراء أيضآ: حجز تذاكر نور الرياض 2022 عبر noor riyadh platinumlist


موقع حجز تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022

كشفت بنش مارك وهيئة الترفيه بالسعودية عن الرابط الإلكتروني الذي من خلاله سيتم شراء تذاكر حفلة حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي القادمة في موسم الرياض 2022، حيث بإمكان الجميع من شراء تذاكر الحفلة أون لاين، بالإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


أما عن أسعار تذاكر حفلة روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي في موسم الرياض 2022 تبدء من 195 ريال سعودي، كما سنقوم بشرح طريقة حجز التذاكر في مقال منفصل، فكونوا في المتابعة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس العلا 23 ديسمبر في مرايا عبر تيكت ماستر السعودية ticketmaster ksa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال