القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023 للذكور والإناث عبر موقع تجنيد taj.mol.gov.om


رابط التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023 للذكور والإناث عبر موقع تجنيد taj mol gov om

اليكم رابط التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023 للذكور والإناث عبر موقع تجنيد taj.mol.gov.om، وطريقة التسجيل، ومواعيد التسجيل، والمؤهلات المطلوبة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين، بعدمأ أعلنت وزارة العمل في سلطنة عمان عن فتح باب التقديم علي وظائف قوات السلطان المسلحة.

وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023

قامت وزارة العمل بالتنسيق مع وزارة الدفاع في سلطنة عمان بالإعلان عن فتح باب التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة في الإعلان رقم 19 لعام 2023، والذي يشمل الضباط المرشحون حملة المؤهلات الجامعية بكالوريوس من الذكور، والفنيون من حملة مؤهلات الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام من الذكور والاناث، وحملة مؤهل دبلوم التعليم العام من الذكور والإناث.


علمآ بأن اعلان وزارة العمل غير مقتصر علي وظائف قوات السلطان المسلحة، بل يشمل وظائف الجيش السلطاني العماني، وكذلك وظائف سلاح الجو السلطاني العماني، ووظائف البحرية السلطانية العمانية، ويمكنكم الإطلاع علي إعلان فتح باب التجنيد، وشروط التقديم، والتخصصات المطلوبة من خلال الضغط هناااا.

 

إقراء أيضآ: تسجيل تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 جندي مستجد لحملة الدبلوم العام عبر موقع تجنيد taj.mol.gov.om

 

موعد التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة

كشفت وزارة العمل في سلطنة عمان عن مواعيد التقديم علي وظائف رئاسة اركان قوات السلطان المسلحة في الإعلان رقم 19 لعام 2022، حيث من المقرر أن يبدء التقديم بداية من يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022، ويستمر التسجيل حتي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022.


ويتم التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023 عبر إرسال رسالة نصية علي رقم توظيف وزارة العمل، ومن خلال شرح طريقة التقديم المنشورة في نهاية هذا المقال.



طريقة التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة

يتم التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة 2023 في سلطنة عمان للذكور والإناث عبر إرسالة رسالة نصية علي رقم توظيف وزارة العمل، ويكون طريقة التقديم كما يلي:

  • فتح رسالة جديدة من علي الهاتف.
  • كتابة AT.
  • ادخال الرقم المدني للمتقدم.
  • كتابة رقم فرصة الوظيفة المطلوب التقدم لها.
  • ارسال الرسالة الي رقم 80057.

كما يمكنكم التعرف علي طريقة التقديم بشكل مبسط من خلال إتباع المخطط في الصورة التوضيحية أدناه. 

 

كيفية التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة

 

إقراء أيضآ: رابط التقديم علي وظائف الحرس السلطاني العماني 2023 لخريجي الثانوية العامة عبر تجنيد سلطنة عمان taj mol gov om



رابط التقديم علي وظائف رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة taj mol gov om

 يمكن لجميع الباحثين عن عمل في سلطنة عمان التقديم علي وظائف وزارة الدفاع 2023، في كل من رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، والجيش السلطاني العماني، وسلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، عبر الإنتقال الي رابط موقع تجنيد عمان من هناااا.



وتقوم وزارة العمل في سلطنة عمان من وقت لآخر بالإعلان عن توفر وظائف بالتنسيق مع وزارة الدفاع، وذلك في إطار الجهود الوطنية لإستيعاب المواطنيين الباحثين عن عمل في الوظائف العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

 


 

إقراء أيضآ: رابط التقديم علي وظائف وزارة الدفاع سلطنة عمان 2023 في سلاح الجو السلطاني والبحرية السلطانية العمانية عبر taj.mol.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال