القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 جندي مستجد لحملة الدبلوم العام عبر موقع تجنيد taj.mol.gov.om

رابط تسجيل تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 جندي مستجد لحملة الدبلوم العام عبر موقع تجنيد taj.mol.gov.om

اليكم رابط وطريقة تسجيل تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 رتبة جندي مستجد لحملة الدبلوم العام وما يعادله عبر موقع تجنيد سلطنة عمان taj.mol.gov.om، وشروط تسجيل الحرس السلطاني العماني 2023، مواعيد التسجيل، من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

 

بعد ان أعلنت وزارة العمل في سلطنة عمان وبالتنسيق مع الحرس السلطاني العماني عن فتح باب التجنيد لحملة دبلوم التعليم العام أو ما يعادله من الذكور فقط لرتبة جندي مستجد لعام (2022م).

تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 هو رغبة الكثير من الشباب الباحثين عن عمل في سلطنة عمان الراغبين في الإلتحاق بالوظائف العسكرية التي يوفرها الحرس السلطاني العماني من فترة لآخري.
 
ويتم الإعلان عنها بواسطة وزارة العمل في سلطنة عمان، وقد قامت وزارة العمل بالإعلان عن فتح باب التجنيد علي رتبة جندي مستجد للذكور فقط علي أن يتم التقديم عبر رابط تسجيل الحرس السلطاني العماني المنشور في نهاية هذا المقال.


اما عن المؤهلات المطلوبة للتسجيل في الحرس السلطاني العماني 2023 علي رتبة جندي مستجد فقد أعلنت وزارة العمل أن المؤهل المطلوب للتسجيل هو حصول المتقدم علي دبلوم التعليم العام (الصف الثاني عشر) أو ما يعادلة، وقد وضعت وزارة العمل والحرس السلطاني العماني عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين لرتبة جندي مستجد في الحرس السلطاني العماني 2023، ومن أهم تلك الشروط أن يكون المتقدم يحمل جنسية سلطنة عمان، ويمكن التعرف علي شروط التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 من الصورة أدناه.

 

شروط تجنيد الحرس السلطاني العماني 2022


إقراء أيضآ: موقع تجنيد عمان Taj nce gov om وظائف موقع تجنيد ديوان البلاط السلطاني


موعد تسجيل الحرس السلطاني العماني 2023

كشف كل من تجنيد الحرس السلطاني العماني ووزارة العمل عن مواعيد استقبال طلبات الراغبين في التقديم علي رتبة جندي مستجد في الحرس السلطاني العماني 2023، حيث من المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في الحرس السلطاني العماني بداية من يوم الأثنين 2023 علي ان ينتهي التسجيل يوم السبت 2023.

 

وقد أعلن الحرس السلطاني العماني أنه من يجد في نفسه الرغبة في الإلتحاق برتبة جندي مستجد في الحرس السلطاني العماني، ومستوفي شروط التسجيل التي ذكرناها في بداية هذا المقال فعليه التقدم بطلبة عبر الرسائل النصية القصيرة الي رقم 80057.

 

طريقة التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

خطوات التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني 2023 علي رتبة جندي مستجد من الأمور اليسيرة والتي تتم إما إلكترونيآ من خلال منصة تجنيد عمان taj.mol.gov.om، أو من خلال الرسائل النصية، ولمن لا يعلم كيفية التسجيل في الحرس السلطاني العماني كل ما عليه سوي إتباع الشرح بالصور والخطوات كما يلي:

  • فتح تطبيق الرسائل علي الهاتف الجوال.
  • افتح رسالة جديدة.
  • كتابة AT.
  • ادخال الرقم المدني للمتقدم.
  • ادخال رقم الفرصة الوظيفية.
  • الأرسال علي رقم 80057.

وفي حال وجود اي إستفسار حول التسجيل في الحرس السلطاني العماني 2023 يتم الإتصال علي رقم 1414، كما يمكنكم التعرف بشكل مبسط علي كيفية التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني من الصورة أدناه.

 

كيفية التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

إقراء أيضآ: تسجيل سلاح الجو السلطاني العماني 2023 لحملة الدبلوم العام والمؤهلات العليا عبر موقع تجنيد taj.nce.gov.om

 

رابط التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني 2022 taj.mol.gov.om

يمكن التسجيل كجندي مستجد في الحرس السلطاني 2022 والإطلاع علي الفرص الوظيفية وتفاصيل التسجيل كاملة من خلال زيارة موقع تجنيد سلطنة عمان، عبر الإنتقال الي رابط تسجيل الحرس السلطاني العماني من هناااا.

 

وبنشر رابط موقع تجنيد سلطنة عمان للتسجيل في تجنيد الحرس السلطاني 2023، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "تسجيل تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 جندي مستجد لحملة الدبلوم العام عبر موقع تجنيد taj mol gov om"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم بالخطوات والصور طريقة التسجيل كجندي مستجد في الحرس السلطاني 2023، وموعد وشروط التسجيل.

 


إقراء أيضآ: رابط ملحق وظائف وزارة العمل 2022 في سلطنة عمان www.mol.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال