القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كيكون kcon الرياض عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر كيكون kcon الرياض عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مهرجان كي كون الرياض، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن طرح تذاكر مهرجان كيكون برستيج للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر تكت مكس، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وتوقيت مهرجان كيكون، واسعار التذاكر، ورابط وخطوات حجز تذاكر كيكون kcon الكترونيآ عبر تكت مكس ticketmx.

تذاكر كيون kcon

تذاكر مهرجان كي كون البرستيج kcon saudi arabia متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة تكت مكس، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه عن مواعيد مهرجان الموسيقي كي كون والذي يقام في الرياض علي مدار يومين، حيث ستكون بداية مهرجان كيكون البرستيج من يوم الجمعة 30 سبتمبر وينتهي يوم السبت 1 أكتوبر.


أما عن توقيت فعاليات مهرجان الموسيقي (كيكون) فتبدأ من الساة 5:00 مساء وحتي الساعة 1:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة، أما عن موقع مهرجان الموسيقي الكورية كيكون فسيكون في بوليفارد الرياض سيتي، وتبدأ اسعار تذاكر دخول مهرجان كيكون فهي موحدة وتبلغ قيمتها 1000 ريال، ولكن يوجد فئات لتذاكر كي كون، ويمكن التعرف عليها من الصورة أدناه.

شراء تذاكر كيكون


إقراء أيضآ: حجز تذاكر منتجع شاطئ الدانة Dana beach إلكترونيآ عبر e-ticket.app


طريقة حجز تذاكر مهرجان كي كون الرياض 2022

يتم حجز تذاكر مهرجان الموسيقي الكورية كيكون أون لاين بكل يسر وسهولة، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر كي كون، كل ما عليه سوي إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة تكت مكس لحجز تذاكر ايفنتات الرياض.
  • النقر علي الفعاليات.
  • النزول للأسفل واختيار كيكون البرستيج.
  • النقر علي ايقونة احجز الآن.
  • تسجيل الدخول علي تكت مكس اوفتح حساب جديد.
  • تحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع تذاكر جرير tickets.jarir حجز تذاكر حفلات وفعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022


رابط حجز تذاكر كيكون الرياض kcon 2022

كشفت الهيئة العامة للترفية السعودية عن الرابط الإلكتروني لحجز تذاكر مهرجان الموسيقي كيكون، حيث بإمكان عشاق الكي كون من شراء تذاكر المهرجان أون لاين من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر كي كون البرستيج، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "حجز تذاكر كيكون البرستيج kcon الرياض عبر تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل النعلومات التي من الممكن أن يبحث عنها كل عشاق الكي كون في السعودية.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مهرجان أوتلت outlet في الرياض 2022 مجانآ عبر ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال