القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح الجمعة 7 أكتوبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر ittihadclub

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح الجمعة 7 أكتوبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر ittihadclub

سنتعرف معآ علي رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح في الجولة رقم 6 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، ومن خلال هذا المقال أيضآ علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي، وكذلك موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام نادي الفتح والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والفتح القادمة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر تشرين الأول، أما عن توقيت المباراة فسيطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، جدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والفتح ستقام في ملعب استاد مدينة الملك عبدالله بجدة (ملعب الجوهرة).



يدخل نادي الاتحاد مباراة الفتح هو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بعد نادي الشباب المتصدر ونادي الهلال الوصيف، أما نادي الفتح فيدخل مباراة الاتحاد وهو يحتل المركز رقم 9 في جدول ترتيب دوري روشن ويأمل بالخروج بنتيجة ايجابية من ملعب الجوهرة المشعة لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري.

 

أما عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح فهي تختلف بإختلاف فئة التذكرة وبإختلاف مكان الجلوس في مدرجات معلب الجوهرة المشعة، ويمكنكم التعرف علي سعر تذاكر الاتحاد والفتح أثناء القيام بحجز تذاكر المباراة من رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر تصفيات كأس اسيا للشباب تحت 20 سنة مجانآ عبر موقع تكت مكس ticketmx

 

تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

تذاكر مباراة الاتحاد والفتح متاحة الآن علي منصة حجز تذاكر نادي الاتحاد ittihadclub.etickets وليس منصة مكاني كما كان يتصور بعض من الجماهير، لذا يمكن لجماهير نادي الاتحاد وجماهير نادي الفتح التي ترغب في حضور مباراة الفريقين يوم الجمعة 7-10-2022 من حجز التذاكر عبر موقع تذاكر الاتحاد أون لاين.

 

 

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح من الأمور اليسيرة والتي تتم إلكترونيآ عبر موقع بيع تذاكر نادي الاتحاد السعودي، أما لمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر الاتحاد والفتح، فبإمكانة إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر نادي الإتحاد السعودي من هناااا.
  • اختيار مباراة الاتحاد والفتح 7 أكتوبر 2022.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • ستفتح صفحة تسجيل الدخول.
  • يتم ادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر علي تسجيل الدخول.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة وكذلك المقعد المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2022-2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app

 

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

كشفت إدارة نادي الإتحاد السعودي عن الرابط الإلكتروني المخصص لبيع تذكرة مبارة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة رقم 6 من دوري روشن السعودي للمحترفين، هذه المباراة التي ستقام علي ملبع الجوهر بمدينة جدة يوم الجمعة 7 أكتوبر، حيث يمكن الآن لجماهير نادي الاتحاد وجماهير نادي الفتح من شراء تذاكر المباراة أون لاين عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكرة الاتحاد والفتح من هناااا.

 

 وبنشر رابط شراء وحجز تذاكر مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي أمام نادي الفتح، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح الجمعة 7 أكتوبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر ittihadclub"، فمن خلال هذا المقال نشرنا موعد وأسعار تذاكر الاتحاد والفتح، ونشرنا شرح خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الوصل والظفرة السبت 8 أكتوبر في الدوري الإماراتي دوري أدنوك للمحترفين عبر platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال