القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل darb lusail festival في قطر وأهم الفعاليات

طريقة حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل darb lusail festival في قطر وأهم الفعاليات

رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل darb lusail festival عبر موقع visit qatar، وأهم الفعاليات، وطريقة حجز التذاكر، ومواعيد مهرجان درب لوسيل، وأسعار التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم الإعلان رسميآ عن موقع حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل قطر 2022.

موعد مهرجان درب لوسيل

من المقرر أن يبدء مهرجان درب لوسيل darb lusail festiva بداية من يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر 2022، وتستمر فعاليات المهرجان علي مدار ثلاث أيام، ليكون ختام فعاليات المهرجان يوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2022، وتقام فعاليات مهرجان درب لوسيل داخل استاد لوسيل الدولي.


أما عن ساعات عمل مهرجان درب لوسيل في قطر فتكون بداية من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ بتوقيت دولة قطر، وسيتم فتح أبواب استاد لوسيل أمام الجمهور بداية من الساعة 04:00 مساء، ويتم السماح بحضور فعاليات المهرجان لمن يحملون بطاقة هيا فقط.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمرو دياب قطر 24 نوفمبر في ميدان لوسيل للرماية ضمن حفلات كاس العالم 2022



فعاليات مهرجان درب لوسيل

تنقسم فعاليات مهرجان درب لوسيل darb lusail festiva الي قسمين، القسم الأول وهو العروض الحية التي يشارك فيها مجموعة من أشهر المطربين العرب والأجانب، أما الجزء الثاني فستكون عبارة عن فعاليات ثقافية يتم إلقاء الضوء فيها علي ثقافات دولة جنوب افريقيا، ودول شرق آسيا، والشرق الأوسط، أما عن المشاركين في حفلات مهرجان درب لوسيل فهم كما يلي:

  • حفلة جوزيف عطية وعبدالعزيز لويس 3-11-2022.
  • حفلة ليلية بوليوود الموسيقية 4-11-2022.
  • حفلة أحمد سعد 5-11-2022.

 

شراء تذاكر مهرجان درب لوسيل

 

 

أسعار تذاكر مهرجان درب لوسيل

سعر تذكرة مهرجان درب لوسيل تختلف بإختلاف الفعالية التي يرغب الجمهور في حضورها، ولكن بالنظر علي اسعار تذاكر حفلة ليلية بوليوود الموسيقية والتي يشارك فيها كل من  المطرب الباكستاني الشهير راحت فتح علي خان، المعروف بمطرب القوالي، بالإضافة إلى المطربة الهندية سونيدي شاوهان والثنائي سليم وسليمان، فتبدأ من 40 ريال قطري، ويصل أقصي سعر للتذكرة الي 200 ريال قطري.


إقراء أيضآ: منصة هيا قطر hayya.qatar2022.qa وشرح بالفيديو لطريقة الحصول على بطاقة هَيّا


موقع حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل

يتم شراء تذاكر دخول فعاليات مهرجان درب لوسيل darb lusail festival الكترونيآ عبر منصة visitqatar، من خلال الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وبعد الدخول الي رابط حجز التذاكر سيتم التحويل ال صفحة الشراء من خلال الموقع الرسمي للفيفا، حيث يتم تحديد فئة التذكرة، وإدراج عدد التذاكر المطلوب شرائها، واستكمال خطوات الحجز حتي المرحلة النهائية وهي دفع قيمة تذاكر الفعاليات أون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز أماكن الإقامة في قطر خلال كأس العالم 2022 عبر موقع وكالة أماكن الإقامة قطر qatar2022.qa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال