القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري 2023
 

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوبترا في الامارات 25-12-2023 في كأس السوبر المصري عبر موقع  بلاتينيوم platinumlist، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن كشف مجلس أبو ظبي الرياض في الإمارات عن التفاصيل الخاصة بشراء تذاكر مباريات كاس السوبر المصري 2023، والذي تجمع الاهلي وسيراميكا، وبيراميدز وفيوتشر علي ملعب هزاع بن زايد الدولي.

تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوبارترا في السوبر المصري

تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوبترا في كأس السوبر المصري 2023، الذي ستقام في أبوظبي يوم الأثنين الموافق 25 ديسمبر، متاحة الان للحجز إلكترونيآ، وهذه هي النسخة الثالثة من السوبر المصري في الامارات، والتي ستقام  بالنظام الجديد لأول مرة، وبمشاركة 4 فرق مصرية ليس من بينهم نادي الزمالك، وهم كل من الأهلي، بيراميدز، فيوتشر، سيراميكا كليوبترا.

 

وقد قام مجلس ابو ظبي الرياضي وقد تم طرح تذاكر السوبر المصري في الامارات مبكرآ، بهدف ترك الفرصة أمام الجمهور المصري والعربي الذي يرغب في حضور المبارايات والتي ستقام علي ملعب محمد بن زايد.


ويتم شراء تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوبترا في الامارات أون لاين عبر منصة بلاتينيوم تذاكر المتخصصة في بيع تذاكر الفعاليات، وهي المنصة التي من خلالها قد تم بيع تذاكر السوبر المصري 2022.

 

أما عن موعد مباراة الاهلي وسيراميكا فمن المقرر لها أن تقام يوم الأثنين الموافق 25-12-2023، في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023 بث مباشر عبر قناة أون سبورت المصرية، وقناة أبو ظبي الرياضية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com



أسعار تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري

سعر تذكرة مباراة الاهلي وسيراميكا في الامارات والتي ستقام ضمن مباريات كأس السوبر المصري 2023 تبدأ من 25 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر الاهلي والزمالك أون لاين عبر منصة platinumlist، بينما يصل أقصي سعر لتذكرة الاهلي والزمالك في الامارات الي 735 درهم إماراتي.

 

حجز تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري 2023


إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 بلاتينيوم ليست platinumlist



موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا في السوبر المصري platinumlist

يتم شراء تذاكر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوبترا في كأس السوبر المصري بالامارات 2023 عبر منصة بلاتينيوم ليست، ويمكن حجز تذاكر المباراة عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الاهلي وسيراميكا من هناااا.



وتتم خطوات حجز تذاكر مباراة كاس السوبر المصري في الامارات بين الاهلي وسيراميكا الكترونيآ بالدخول الي رابط حجز التذاكر علي بلاتينيوم ليست، وتحديد التذكرة المناسبة، ودفع ثمن تذاكر المباراة عبر الوسائل الإلكترونية المتاحة.



إقراء أيضآ: شراء تذاكر كاس اسيا 2023 asian cup tickets



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال