القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي في درع الإتحاد الأردني 2023 عبر سجلني

 
طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي في درع الإتحاد الأردني 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي الثلاثاء 06-06-2023 في درع الإتحاد الأردني، عبر موقع سجلني تذاكر sajilni، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة، كما سنتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي

قرر الاتحاد الاردني لكرة القدم أن تقام مباراة الوحدات والفيصلي يوم الثلاثاء الموافق 06 يونيو 2023، وستقام المباراة ضمن مبارات درع الإتحاد الأردني، وذلك في تمام الساعة 08:00 بتوقيت الأردن، وستقام المباراة علي أرضية ملعب أستاد الأمير محمد.


ستقام مباراة الفيصلي والوحدات ضمن مباريات الجولة الرابعة من درع الاتحاد الأردني 2023، والتي يشارك فيها 12 فريق.


إقراء أيضآ: شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 عبر منصة سجلني لشراء تذاكر الدوري الاردني sajilni.com


أسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

وضع الاتحاد الاردني لكرة القدم ثلاث فئات من التذاكر أمام الجمهور الذي يرغب في حضور التي تجمع الفيصلي والوحدات الجمعة 28-10-2022، حيث تبدأ أسعار تذاكر الوحدات والفيصلي من 3 دينار، وتصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 4 دينار أردني.

حجز تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات


إقراء أيضآ: حجز تذاكر بطولة كأس الأردن 2023 عبر موقع سجلني تذاكر الاتحاد الاردني sajilni


موقع حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي

تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي متاحة الآن علي موقع سجلني، ويمكن لجمهور الفريقين من شراء تذاكر المباراة عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي من هناااا.


وعن طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة الرابعة من درع الأتحاد الأردني 2023، فتتم الكترونيآ عبر موقع سجلني، وبعدها يتم اختيار المباراة والنقر علي ايقونة شراء التذاكر، وتحديد التذكرة والمقعد، ومن ثم دفع تذاكر المباراة عبر الوسائل الإلكترونية المتاحة.


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر الكأس الذهبية 2023 الكونكاكاف عبر تكت ماستر ticketmaster


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال