القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر عبر موقع ايفنتات eventat.com

تذاكر مسرحية الارانب قطر

رابط وخطوات حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر، حيث كشفت شركة مزاجي للانتاج الفني وإدارة عبدالعزيز ناصر في سوق واقف عن مواعيد عرض مسرحية الارانب الكويتية في قطر، وعن منصة حجز تذاكر مسرحية الأرانب، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل أسعار تذاكر مسرحية الارانب قطر، وكيفية شراء تذاكر مسرحية الارانب قطر أون لاين، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر مسرحية الارانب عبر موقع ايفنتات eventat.com.

مسرحية الارانب قطر

مسرحية الأرانب هي واحدة من أهم المسرحيات في الكويت المخصصة للأطفال والتي سيتم عرضها علي مسرح عبدالعزيز ناصر في سوقف واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، وقد أعلنت شركة مزاجي للإنتاج الفني عن طرح تذاكر المسرحية للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر المسرحيات في قطر.

 

حتي يتم التسهيل علي عشاق فن المسرح من المواطنيين والمقيمين في دولة قطر الراغبين في الحصول علي تذاكر مسرحية الارانب الكويتية، ويمكنكم التعرف علي الإعلان الرسمي لمسرحية الأرانب من الفيديو أدناه.


 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر بيت الباندا الخور قطر لمشاهدة سهيل وثريا


حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر

حجز تذاكر مسرحية الأرانب في قطر يتم أون لاين عبر موقع ومنصة ايفنتات الالكترونية، والتي من خلالها يتم حجز تذاكر المسرحيات في قطر والكويت وبعض البلدان العربية الآخري، علمآ بأن مسرحية الارانب من تاليف عثمان الشطي وأخراج بدر الشعيبي.

 

أما عن مواعيد عرض مسرحية الارانب في قطر، فمن المقرر أن يكون اول يوم عرض للمسرحية الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، وذلك بداية من الساعة 05:15 مساء وحتي الساعة 06:15 مساء بتوقيت دولة قطر.


حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر 2023



أسعار تذاكر مسرحية الارانب قطر

اسعار تذاكر مسرحية الارنب الكويتية من الامور التي يبحث عنها الكثيرون الان في قطر، ممن يرغبون في حضور عرض المسرحية في مسرح عبدالعزيز ناصر، ويختلف سعر تذكرة مسرحية الأرانب حسب فئة التذكرة ومكان المقعد داخل مسرح.

 

حيث يبدأ سعر تذكرة مسرحية الأرانب من 200 ريال قطري، بينما يصل سعر تذكرة مسرحية الارانب فئة vvip الي 900 ريال قطري، ويتم شراء تذاكر مسرحية الارانب اونلاين عبر موقع ايفنتات الإلكتروني، ومن الرابط المنشور بالأسفل.

 

أسعار تذاكر مسرحية الارانب في قطر



كيفية حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر

 

شراء تذاكر مسرحية الارانب الكويت

خطوات حجز تذاكر مسرحية الأرانب في قطر من الأمور التي ربما لا يعرفها الكثيرون، ولذا فقد قمنا بشرح مبسط لطريقة حجز تذاكر مسرحية الأرانب من أجل التسهيل علي الفئات التي ترغب في حضور عرض المسرحية ولا يعلمون كيفية القيام بحجز التذاكر، وتكون الخطوات كما يلي:

  • الدخول علي موقع حجز تذاكر المسرحيات في قطر من هناااا.
  • الدخول علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار الفعاليات الترفيهية.
  • النقر علي مسرحية الارانب قطر.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • اختيار يوم العرض المناسب.
  • اختيار فئة التذكرة والمقعد المناسب.
  • إستكمال البيانات المطلوبة لسداد قيمة تذاكر المسرحية أون لاين.

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قطر Sea Caves Water Park

 

 

رابط شراء تذاكر مسرحية الأرانب في قطر eventat.com

وفرنا لكم الرابط المخصص لشراء تذاكر مسرحية الأرانب الكويتية في قطر، حيث يمكن لكل من يرغب في حضور عرض المسرحية علي مسرح عبدالعزيز ناصر من حجز التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مسرحية الأرانب قطر من هناااا.



وبهذا نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر عبر موقع ايفنتات eventat.com"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة المعلومات التي يبحث عنها كل من ينوي حجز تذاكر مسرحية الارانب الكويتية في الدوحة.


إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني قطر وأسعار التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انلغت اتوقع لأن ما تطلع المسرحية في eventat

    ردحذف
    الردود
    1. لم يتم الغائها، بل تم تأجيل عرض المسرحية ليكون بداية من تاريخ 21 فبراير 2024

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال