القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة محمود التركي الكويت 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي الكويت 2023
طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي الكويت 22-04-2023، ضمن حفلات العيد بفندق الجميرة الكويت، ومن خلال موقع حجز تذاكر حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت eventat، حيث تم الكشف عن إقامة حفل غنائي ساهر بمشاركة تحت مسمي ليلة محمود التركي.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة محمود التركي في عيد الفطر الكويت 2023، وأسعار تذاكر ليلة محمود التركي الكويت، وسننشر لكم رابط حجز تذاكر حفلة محمود التركي في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat.

موعد حفلة محمود التركي الكويت

من المقرر أن تقام حفلة محمود التركي في الكويت في فندق الجميرة المسيلة، وذلك يوم السبت الموافق 22 ابريل 2023، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، علي أن يكون بداية حفلة ليلة محمود التركي في عيد الفطر الكويت يفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت دولة الكويت، وسيتم السماح للحضور بالدخول لقاعة بدرية بداية من الساعة 6:30 مساء لتفادي عملية التكدث والتزاحم.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع ارينا الكويت arena kuwait حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت www.the arena kuwait



تذاكر حفلة محمود التركي الكويت

تذاكر حفلة محمود التركي القادمة في عيد الفطر الكويت 2023، بفندق الجميرة متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر ايفنتات الكويت، وذلك بهدف التسهيل علي كل من يرغب في حضور الحفلة، بحيث يمكن شراء التذاكر أون لاين في أي وقت ومن اي مكان عبر الإنترنت، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.



أسعار تذاكر حفلة أصيل هميم ومحمود التركي الكويت

سعر تذكرة حفلة محمود التركي الكويت 2023 تبدأ من 15 دينار كويتي وتصل حتي 100 دينار للتذكرة من فئة vvip، حيث يختلف سعر التذكرة حسب فئتها وحسب مكان الجلوس داخل قاعة بديرية بفندق الجميرة، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر حفلة ليلة محمود التركي في عيد الفطر الكويت 2023 من الصورة أدناه.

 

حجز تذاكر حفلة محمود التركي الكويت

إقراء أيضآ: موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 الكويت



رابط شراء تذاكر حفلة محمود التركي في الكويت

يتم شراء تذاكر حفلة محمود التركي في عيد الفطر الكويت 22 ابريل 2023 أون لاين عبر منصة ايفنتات الكويت، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر حفلة محمود التركي 22-04-2023 في قاعة بدرية بفندق الجميرة المسيلة، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة محمود التركي الكويت 22 ابريل ضمن حفلات فندق الجميرة في عيد الفطر 2023"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل المعلومات التي يمكن أن يبحث عنها كل من يرغب في حضور حفل ليلة محمود التركي في عيد الفطر 2023.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة الكويت 13 مايو ضمن حفلات العيد 2023 في أرينا الكويت the arena kuwait



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال