القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء مرشحين الدائرة الأولي 2022 انتخابات مجلس الأمة الكويت

مرشحين الدائرة الأولي 2022 انتخابات مجلس الأمة الكويت

أسماء مرشحي ومرشحات انتخابات مجلس الأمة 2022 عن الدائرة الأولي، حيث أعلنت كل من وزارة الداخلية والهيئة العامة لشؤون الإنتخابات في الكويت قائمة أسماء مرشحين الدائرة الأولي ٢٠٢٢ عقب إغلاف باب الترشح لانتخابات مجلس الامة 2022.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مناطق الدائرة الأولي 2022، وقائمة أسماء مرشحين الدائرة الأولي ٢٠٢٢، كما سننشر لكم رابط الاستعلام عن اسماء مرشحي الدائرة الاولي لمجلس الامة الكويت 2022.

مرشحين الدائرة الأولي ٢٠٢٢

يبلغ عدد مرشحين الدائرة الأولي 2022 لإنتخابات مجلس الامة الكويتي 53 مرشحآ ومرشحة، منهم 50 مرشح من الذكور، 3 مرشحات إناث، موزعين علي مناطق الدائرة الأولي والتي يبلغ عددها 20 منطقة موزعين علي عدد 8 مخافر، وأبراز مناطق الدائرة الإنتخابية الأولي الكويت 2022 هي السالمية وسلوي والرميثية وحولي، ويمكنكم التعرف علي مناطق الدائرة الاولي 2022 كاملة من الصورة أدناه.

 

مرشحي الدائرة الاولي 2022


إقراء أيضآ: أسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت في انتخابات مجلس الامة


أسماء مرشحين الدائرة الاولي لانتخابات مجلس الامة 2022

قائمة أسماء مرشحي الدائرة الاولي لمجلس الامة الكويتي 2022 تضم 50 مرشح من 3 مرشحات وهم المرشحة غدير محمد أسيري، والمرشحة سميرة يوسف الشطي، والمرشحة فاطمة فاضل الصفار، أما باقي أسماء مرشحين الدائرة الاولي في انتخابات مجلس الامة الكويتي 2022 فيمكنكم التعرف عليهم من الصورة أدناه.

 

أسماء مرشحين الدائرة الاولي لانتخابات مجلس الامة الكويت 2022

 


إقراء أيضآ: أسماء مرشحين الدائرة الخامسة لمجلس الأمة ٢٠٢٢ الكويت


رابط الاستعلام عن أسماء مرشحين الدائرة 2022 لانتخابات مجلس الامة

أتاحت الهيئة العامة لشؤون الانتخابات في الكويت للناخبين إمكانية الاستعلام عن اسماء مرشحين مجلس الامة 2022 في جميع الدوائر الانتخابية الخمسة، عبر حساب مجلس الامة علي تويتر، ويمكن لجميع الناخبين في الدائرة الاولي التعرف علي اسماء المرشحين عبر الإنتقال الي رابط الاستعلام عن مرشحين الدائرة الاولي من هناااا.


وبنشر رابط الاستعلام عن اسماء مرشحي انتخابات مجلس الامة الكويتي 2022 عن الدائرة الانتخابية الاولي، نصل الختام هذا المقال والذي كان بعنوان "أسماء مرشحين الدائرة الأولي 2022 انتخابات مجلس الأمة الكويت"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم قائمة اسماء مرشحين الدائرة الاولي ٢٠٢٢ في الكويت، ومناطق الدائرة الاولي في انتخابات مجلس الامة ٢٠٢٢.

 

إقراء أيضآ: اسماء مرشحين الدائرة الثالثة 2022 الكويت في انتخابات مجلس الامة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال