القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز مواقع بيع الأضاحي في الرياض 1445 عبر منصة نما naama.sa

طريقة حجز مواقع بيع الأضاحي في الرياض 1445 عبر منصة نما naama.sa

طريقة موقع بيع الاضاحي في الرياض 1445، حيث أعلنت البيئة والمياة والزراعة السعودية عن إطلاق الوزارة خدمة الحجز الإلكتروني في عدد 5 مواقع لبيع الأضاحي في منطقة الرياض عبر منصة نما الإلكترونية naama.sa، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز موقع بيع الأضاحي، وسنشرح كيفية التسجيل في مواقع بيع الاضحية في الرياض، كما سنتعرف علي شروط الحصول علي خدمة حجز مواقع بيع الاضاحي.

حجز موقع بيع الاضاحي الرياض 2024

خدمة حجز موقع بيع الاضاحي في الرياض هي خدمة الكترونية تقدمها وزارة البيئة عبر منصة نما تمكن المستفيد من المواطنيين والمقيمين من حجز موقع بيع مؤقت خاصة لبيع الأضاحي.


علماً بأن هذه الخدمة متوفرة في مدينة الرياض فقط، كما أتاحت الوزارة للمستفيدين من خدمة حجز مواقع بيع الأضاحي إمكانية متابعة الطلب والإستعلام عن حالة طلب حجز موقع بيع الاضاحي من خلال صفحة طلباتي الخاصة بالمستفيد علي منصة نما naama.sa.

 


وقد كشفت وزارة البيئة والمياة والزراعة عن 5 مواقع لبيع الأضحية في الرياض وهي كل من حي الجندارية، حي المشاعل، حي العارض، حي بدر، حي ظهرة لبن.



إقراء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد امانه الرياض eservices.alriyadh.gov.sa

 


شروط حجز موقع بيع الأضاحي

وضعت وزارة البيئة السعودية عدد من المتطلبات والشروط التي يجب أن تتوفر في من يرغبون في الإستفادة من خدمة حجز مواقع بيع الأضحية في الرياض، وكانت الشروط كما يلي:

  • بيع الأضاحي سيكون من يوم 5 وحتي يوم 12 من شهر ذو الحجة.
  • يتم تجهيز مواقع بيع الأضاحي حسب المواصفات المطلوبة بحد أقصي يوم الخامس من ذو الحجة.
  • الإلتزام بالنظافة العامة للحظائر داخل موقع البيع.
  • توفير العدد الكافي من العمالة المؤهلة.
  • التخلص من النفايات بشكل صحي وفق الإجراءات الصحية المعمول بها.

وهناك شروط آخري وضعتها الوزارة يمكنكم الإطلاع عليها أثناء الدخول الي رابط حجز مواقع بيع الاضاحي في الرياض، أو من خلال الصورة أدناه.

 

حجز موقع بيع الاضحية

 

 

طريقة حجز موقع بيع الأضاحي 1445

حجز مواقع بيع الأضاحي في السعودية من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة البيئة مؤخرآ، ولأن هناك الكثيرون داخل مدينة السعودية يرغبون في حجز مواقع بيع الأضاحية ولا يعلمون كيفية التسجيل ولا رابط التسجيل، لهذا فقد سهلنا عليهم هذا الأمر، بحيث يمكنهم بكل سهولة حجز موقع بيع الاضاحي عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة نما الالكترونية.
  • اختيار خدمات الأفراد.
  • الدخول علي الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط علي خدمات عامة.
  • اختيار خدمة حجز موقد بيع مؤقت.
  • النقر علي زر طلب الخدمة.
  • تسجيل الدخول علي منصة نما بإستخدام النفاذ الوطني الموحد.
  • اتباع التعليمات التي تظهر علي شاشة الحجز.

 

إقراء أيضآ: خطوات حجز موعد مسلخ الجبيل الصناعية وإستلام وتسليم الأضحية عبر الموقع الإلكتروني لمسالخ الجبيل rcj.gov.sa

 

رابط حجز موقع بيع الأضاحي في الرياض

كشفت وزارة البيئة عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز موقع بيع الأضاحي الكترونيآ عبر منصة نما، حيث بإمكان كافة الراغبين في التسجيل الإلكتروني لحجز مواقع بيع الاضاحي ان يقوموا بالدخول مباشرة الي رابط التسجيل في حجز موقع بيع الاضحية من هناااا.

 

 

وبنشر الرابط الإلكتروني لحجز مواقع بيع الاضاحي في السعودية 2024، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز موقع بيع الأضاحي في الرياض 1445 عبر منصة نما naama.sa"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم شروط حجز موقع الاضاحي، ورابط وخطوات حجز موقع الاضاحي في الرياض عبر منصة نما الإلكترونية.

 


إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد مسلخ الدمام المركزي لذبح الاضاحي عبر بوابة أمانة المنطقة الشرقية eamana.gov.sa


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال