القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في تريفيا نايت Al Shaheed Park Trivia Night في حديقة الشهيد في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat

طريقة التسجيل في تريفيا نايت Al Shaheed Park Trivia Night في حديقة الشهيد في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat

طريقة التسجيل في تريفيا نايت في حديقة الشهيد بالكويت، حيث تم طرح تذاكر فعالية تريفيا نايت Al Shaheed Park Trivia Night والتي ستقام في حديقة الشهيد، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد فعالية Trivia Night في الكويت، وسعر المشاركة في تريفيا نايت حديقة الشهيد، ورابط التسجيل في تريفيا نايت عبر موقع حجز تذاكر ايفنتات الكويت eventat.

تريفيا نايت حديقة الشهيد 2022

حيث أعلنت إدارة حديقة الشهيد في الكويت عن اقامة فعاليات تريفيا نايت Al Shaheed Park Trivia Night، وقد دعت الشباب في الكويت الي الانضمام الي قضاء ليلة مليئة بالمرح، حيث تتنافس فرق تتكون من عدد ستة أشخاص من خلال طرح سلسلة من الأسئلة المرحة والسهلة للفوز لجوائز قيمة.

 

علمآ بأن فعالية Al Shaheed Park Trivia Night يمكنك الانضمام للفعالية كمجموعة، أو حتى المشاركة كفرد من مجموعة، وسيتم دمج المجموعات المكونة من خمسة  أشخاص أو أقل مع آخرين لإكمال متطلبات المجموعة التي يجب أن تكون مؤلفة من ستة مشاركين للمجموعة الواحدة، اما عن موعد فعالية Al Shaheed Park Trivia Night فستكون يوم الأربعاء 15-6-2022، أما عن رسوم التسجيل فتكون 5 دينار كويتي.

 

إقراء أيضآ: حديقة وهران الشامية من أجمل حدائق التسلية في وهران بالكويت "فيديو"

 

طريقة التسجيل في تريفيا نايت حديقة الشهيد

حجز تذاكر فعالية تريفيا نايت حديقة الشهيد Al Shaheed Park Trivia Night تتم عبر الانترنت ومن خلال منصة حجز تذاكر ايفنتات الكويت، ولمن يرغب في المشاركة في الفعالية ولا يعلم كيفية التسجيل للمشاركة في تريفا نايت في الشهيد بارك كل ما علية سوي إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع التسجيل في تريفا نايت حديقة الشهيد "eventat".
  • الدخول علي الفعاليات.
  • اختيار فعالية Al Shaheed Park Trivia Night.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • الضغط علي تاريخ بدء الفعالية.
  • ادخال عدد المشاركين.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • ادخال البيانات المطلوبة.
  • سداد قيمة الاشتراك اونلاين.

 

 

إقراء أيضآ: حجز منتزه الخيران في الكويت عبر موقع منتزه الخيران khiranresort com


رابط التسجيل في Al Shaheed Park Trivia Night

كشفت إدارة حديقة الشهيد عن الرابط الإلكتروني المخصص لتسجيل الراغبين في المشاركة في فعالية Al Shaheed Park Trivia Night والتي ستقام في حديقة الشهيد يوم الاربعاء 15 يونيو 2022، حيث بإمكان كافة الراغبين في المشاركة في تريفيا نايت الشهيد بارك أن يقوموا بالتسجيل الكرتونيآ عبر رابط التسجيل في تريفيا نايت من هناااا.



وبنشر رابط وخطوات التسجيل في فعالية Al Shaheed Park Trivia Night بالكويت نكون قد إنتهنيا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "التسجيل في تريفيا نايت Al Shaheed Park Trivia Night في حديقة الشهيد في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat" عبر منصة ايفنتات الكويت الالكترونية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة خالد الملا وعبد المنعم العامري الكويت 10 يونيو ضمن حفلات ليالي عدن عبر موقع حجز تذاكر مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي jacc kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال