القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 "مسرحية اختيارك" عبر بلاتينيوم

رابط حجز تذاكر مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

طريقة حجز مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024، حيث تم طرح تذاكر مهرجان الطفل القرائي Sharjah Children's Reading Festival، ومسرحية اختيارك للحجز والشراء الكترونياً، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مواعيد عرض مسرحية اختيارك، أسعار تذاكر المسرحية، كيفية حجز تذاكر مسرحيات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 عبر بلاتينيوم ليست.

مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 في دورته رقم 15 ينطلق بداية من الأربعاء 03 مايو 2024 وتستمر فعاليات مهرجان الشارقة القرائي لمدة 12 يعيش فيها زوار المعرض تجربة ممتعة مليئة بالمرح والمعرفة، ويتخلل فعاليات المهرجان إقامة العديد من العروض المسرحية للأطفال منها مسرحية اختيارك، وحفلة رشا رزق.

 

 

مواعيد مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 ستكون طوال أيام الاسبوع من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 9:00 مساء ما عدا يوم الجمعة فتكون المواعيد من الساعة 4:00 عصرآ وحتي 10:00 مساء، ويتم دخول المسرحيات التي يتم عرضها في إطار فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل عبر نظام حجز التذاكر من خلال الانترنت.

 

 

العروض المسرحية التي يتضمنها معرض الشارقة القرائي للطفل مميزة وبما أن مقالنا يلقي الضوء علي مسرحية اختيارك، فقد تم طرح تذاكر المسرحية للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع بلاتينيوم، وسيكون عرض مسرحية اختيارك يوم الجمعة 10 مايو 2024، أما عن سعر تذكرة المسرحية فتبدأ من 75 درهم إماراتي.

 


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز جزيرة النور الشارقة Al Noor Island

 

طريقة حجز تذاكر مسرحية اختيارك في الشارقة

حجز تذاكر مسرحية  اختيارك التي سيتم عرضها ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 والتي ستعرض في مسرح مركز أكسبو الشارقة بتاريخ 10-5-2024 يتم الكترونياً، وعبر إتباع خطوات الحجز التالية:

  • الانتقال الي موقع بلاتينيوم ليست الشارقة.
  • النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار مسرحية اختيارك.
  • النقر علي زر شراء تذاكر المسرحية.
  • الضغط علي تاريخ عرض المسرحية.
  • اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس المناسب.
  • ادخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة التذاكر اونلاين.

 

 

حجز تذاكر مسرحية اختيارك مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

 

 

 

إقراء أيضاَ: طريقة حجز تذاكر حديقة الفراشات جزيرة النور الشارقة ورسوم الدخول


 

رابط شراء تذاكر مسرحية اختيارك في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024

كشفت اللجنة المنظمة لمسرحيات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024 عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر "مسرحية اختيارك"، حيث بإمكان كل الراغبين في حضور المسرحية من شراء التذاكر عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هنا.

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر مسرحية "اختيارك" في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، نصل الي ختام هذا المقال الذي نشرنا لكم كل من موعد واسعار تذاكر مسرحية اختيارك، وشرح لخطوات حجز تذاكر مسرحيات في مهرجان الشارقة للطفل 2024.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر الغرفة الماطرة الشارقة Rain Room Sharjah

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال