القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر جمب اب جدة jump up jeddah في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

طريقة رابط حجز تذاكر جمب اب جدة jump up jeddah في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

اليكم طريقة حجز تذاكر جمب اب جدة jump up jeddah في موسم جدة 2023، حيث تم افتتاح منطقة جمب اب جدة في سيتي ووك خلال فترة فعاليات موسم جدة وقد تم طرح تذاكر دخول جمب آب جدة للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع تكت مكس ticketmx، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر جمب اب جدة، كما سنتعرف أيضآ علي رابط وخطوات شراء تذاكر جمب آب جدة في موسم جدة.

تذاكر جمب اب جدة jump up jeddah

جمب اب جد هي إحدي المناطق التي تقام فيها فعاليات موسم جدة 2023 في سيتي ووك جدة، وجمب آب جدة هي عبارة عن مركز ترفيهي  يضم عدة اقسام متنوعة ومشوقة تناسب جميع الاعمار الصغار والكبار.

جمب اب جدة عبارة عن منطقة ترامبولين كبيرة المساحة ومتنوعة لاخراج الطاقة اللتي بداخلك، كما تحتوي جمب اب جدة علي منطقة العاب آمنة سوفت بلاي للأطفال الصغار حيث يمكن للاهل ترك الأطفال فيها بشكل آمن ومنطقة الألعاب الاكترونية.


 

 

وتتكون جمب اب جدة من عدة العاب تشمل العاب الواقع الافتراضي والعاب مشوقة آخرى للكبار والصغار ومنطقة العاب الكرنڤال للكبار والصغار، كما يوجد في جمب آب جدة منطقة مخصصة للجلوس والإنتظار والاستمتاع بالمشروبات والمأكولات المقدمة من السناك بار الموجود داخل المركز، كما يمكن عمل اجمل اعياد الميلاد والحفلات مع االاستمتاع بأجواء السيتي ووك الساحرة.

 

فعاليات جمب آب جدة مستمرة في موسم جدة بداية من يوم الإثنين 24 أبريل وحتي يوم الأربعاء 07 يونيو 2023، وتكون مواعيد جمب اب جدة بداية من الساعة 5:00 مساء وحتي الساعة 1:00 صباحآ طوال أيام الأسبوع، أما عن أسعار تذاكر جمب اب جدة فتبدأ من 60 ريال سعودي، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات اسعار تذاكر دخول منطقة جمب آب جدة من الصورة ادناه.

شراء تذاكر جمب اب جدة

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد موسم جدة 2023 عبر موقع تكت مكس


طريقة حجز تذاكر جمب اب جدة 

حجز تذاكر جمب اب في سيتي ووك موسم جدة يتم الكترونيآ عبر موقع تكت مكس، وهو الموقع المخصص لحجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2023، ولمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر جمب آب جدة عبر الانترنت كل ما علية سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر جمب اب جدة "ticketmx".
  • النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار فعالية جمب اب جدة.
  • النقر علي حجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول بإدخال كل من البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار اليوم المناسب.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • ادخال المعلومات المطلوبة ودفع قيمة تذاكر جمب اب جدة اونلاين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر جدة جنغل في موسم جدة 2023 jeddah jungle عبر موقع تكت مكس

 

رابط شراء تذاكر جمب اب سيتي ووك في موسم جدة

وفرنا لكم رابط شراء تذاكر جمب آب جدة في مويم جدة، حيث قامت هيئة الترفيه السعودية بالإعلان عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر دخول منطقة جمب اب جدة ضمن فعاليات موسم جدة 2023، حيث بإمكان الجميع الان من شراء تذاكر جمب اب جدة اونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز جمب اب جدة من هناااا.



وبنشر الرابط الالكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر جمب اب جدة في مويم جدة 1443، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر جمب اب جدة jump up jeddah في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها كل من يرغب في حجز تذاكر جمب آب جدة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر قرية الأنمي جدة anime village في سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023 عبر موقع تكت مكس ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال