القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة zitora في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 عبر موقع ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة zitora في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 عبر موقع ايفنتات eventat

طريقة حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة، حيث أعلنت إدارة مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 عن طرح تذاكر مسرحية زيتورا zitora للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع ايفنتات، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد عرض مسرحية زيتورا في الشارقة، وأسعار تذاكر مسرحية زيتورا في مهرجان الشارقة القرائي، كما سننشر لكم رابط حجز مسرحية زيتورا الشارقة.

مسرحية زيتورا الشارقة

مسرحية زيتورا zitora هي واحدة من مسرحيات الأطفال التي سيتم عرضها في مركز اكسبو الشارقة ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 والذي سيقام في الشارقة بداية من 11 مايو 2022 ويستمر حتي 22 مايو 2022، ومسرحية زيتورا من المسرحيات المميزة التي تم عرضها في الكويت خلال إجازة عيد الفطر 2022.


حجز مسرحية زيتورا في الشارقة يتم الكترونيآ عبر الانترنت من أجل التسهيل علي كل عشاق فن المسرح وزوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل الراغبين في حضور عروض المسرحية التي من المقرر أن تبدأ عروض مسرحية زيتورا في مهرجان الشارقة للطفل من يوم الجمعة 20 مايو 2022 وتستمر عرض مسرحية زيتورا حتي يوم الأحد 22 مايو 2022.


طريقة حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة من الامور اليسيرة والتي تتم عبر الانترنت، حيث يقوم المستخدم بالدخول الي رابط موقع ايفنتات واختيار مسرحية زيتورا الشارقة، وبعدها يوم بالنقر علي حجز التذاكر واختيار يوم العرض المناسب والمقعد المناسب، ومن ثم يقوم المستخدم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة وبيانات وسيلة الدفع الالكترونية وسداد قيمة تذاكر مسرحية ظيتورا الشارقة اونلاين.

شراء تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة


إقراء أيضآ: حجز تذاكر الغرفة الماطرة الشارقة Rain Room Sharjah


أسعار تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة

اسعار تذاكر مسرحية زيتورا في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 تختلف بإختلاف فئة التذكرة، كما تختلف اسعار التذاكر بإختلاف مكان الجلوس داخل المسرح، ويبدأ سعر تذكرة مسرحية زيتورا الشارقة من 50 درهم إماراتي، ويمكنكم التعرف علي باقي اسعار تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة أثناء القيام بحجز مسرحية زيتورا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2021/2022


رابط حجز مسرحية زيتورا الشارقة

حجز مسرحية زيتورا الشارقة يتم الكترونيآ عبر موقع ايفنتات، ولأن هناك الكثيرون في الإمارات من المواطنيين والمقيمين والزوار لا يعلمون كيفية حجز مسرحية زيتورا والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 بداية من يوم 20 مايو، فقد وفرنا لكم رابط شراء تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة، حيث بإمكان الجميع الان من شراء تذاكر المسرحية عبر الانتقال مباشرة رابط حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة من هناااا.



وبنشر رابط حجز مسرحية زيتورا في الشارقة، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة zitora في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 عبر موقع ايفنتات eventat"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من مواعيد عرض مسرحية زيتورا الشارقة، وسعر تذكرة مسرحية زيتورا الشارقة، وشرحنا طريقة شراء تذاكر مسرحية زيتورا الشارقة عبر منصة ايفنتات.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2022 مسرحية أكبر ناهي راهي العظيم عبر موقع ايفنتات eventat

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال