القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الأثنين 26 ديسمبر في دوري روشن عبر موقع حجز تذاكر مرسول بارك mrsoolparktickets

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الأثنين 26 ديسمبر في دوري روشن عبر موقع حجز تذاكر مرسول بارك mrsoolparktickets

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الأثنين 26 ديسمبر في دوري روشن عبر موقع حجز تذاكر مرسول بارك mrsoolparktickets، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية المباراة، وكذلك طريقة حجز التذاكر، هذا ملخص ما سنقوم بعرضه لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات الجولة رقم 10 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

تذاكر مباراة النصر والهلال

تذاكر مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين متاحة الان للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع مرسول بارك "mrsoolparktickets"، حيث تشهد الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين مباراة ديربي مدينة الرياض بين فريقي "الهلال والنصر".

 

ومن المقرر أن يقام ديربي الرياض الذي سيجمع نادي النصر السعودي بنادي الهلال يوم الأثنين الموافق 26-12-2022، علي أن تبدء المباراة في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستم إقامة اللقاء علي أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود "مرسول بارك".

تذاكر الهلال والنصر استاد مرسول بارك


ويدخل نادي النصر مباراة الهلال هو في المركزالأول من جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 2023 بفارق الأهداف عن نادي الشباب، برصيد 22 نقطة ولكن يوجد لنادي الشباب مباراة مؤجلة أمام نادي الاتحاد، أما نادي الهلال فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.





أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في ديربي مدينة الرياض فتختلف حسب فئة التذكرة، حيث تبدأ اسعار تذاكر النصر والهلال من 66 ريال ويمكنكم التعرف علي باقي اسعار التذاكر من الصور أدناه.
تذاكر مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي للمحترفين

تذاكر النصر والهلال دوري روشن السعودي


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر كأس السوبر الايطالي 2023 موسم الدرعية diriyah season



طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض تتم الكترونيآ وعبر منصة حجز تذاكر مرسول بارك، ومن المنتظر أن تشهد مباراة الهلال والنصر حضورآ جماهيريآ كبير من جماهير الناديين، ولمن لايعلم كيف يتم حجز تذاكر المباراة يمكنه حجز تذاكر النصر والهلال بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر مرسول بارك مباراة الهلال والنصر من هناااا.
  • اختيار مباراة النصر والهلال.
  • النقر علي احجز الان.
  • تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد.
  • إختيار الفئة و المربع المفضل من الخريطة.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • الضغط علي زر اشتر التذاكر.
  • تعبئة البيانات المطلوبة لدفع قيمة التذاكر اونلاين.

 

 

رابط شراء تذاكر النصر والهلال mrsoolparktickets

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة النصر والهلال ضمن مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان موسم  2023 2022، ولكل من جماهير نادي الهلال ونادي النصر الراغبين في حضور المباراة من شراء التذاكر، حيث بإمكان جماهير الفريقين من حجز التذاكر عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر مباراة النصر والهلال من هناااا.



وبنشر الرابط المخصص لحجز وشراء تذاكر مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة النصر والهلال الأثنين 26 ديسمبر في دوري روشن عبر موقع حجز تذاكر مرسول بارك mrsoolparktickets"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد مباراة النصر والهلال، كما نشرنا لكم سعر تذكرة مباراة النصر والهلال، وشرحنا لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع مرسول بارك.




إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإسباني 2023 في الرياض عبر موقع تذاكر الدرعية diriyahseason.sa


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال