القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس في الدوري الإماراتي 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس

 اليكم طريقة حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإماراتي 2023-2024، حيث قامت رابطة المحترفين الامارتية بطرح تذاكر مباريات الاسبوع رقم 13 من دوري أدنوك للمحترفين للحجز عبر منصة شراء تذاكر الدوري الاماراتي.

 

ويمكنك عزيزي الزائر لموقع مغترب أون لاين التعرف أيضآ علي رابط حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس، وقائمة أسعار تذاكر المباراة، وموعد المباراة وتوقيت بدايتها، والملعب الذي ستقام عليه المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة العين وبني ياس

تذاكر مباراة العين وبني ياس في الجولة رقم 13 من الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024 يتم حجزها من خلال منصة بلاتينيوم ليست، وهي المنصة الإلكترونية التي يتم من خلالها حجز تذاكر جميع المباريات في كل البطولات التي تقام داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويمكن لجمهور كل من نادي العين ونادي بني ياس الان، شراء تذاكر مباراة الفريقين عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من "هناااا".




رابط شراء تذاكر مباراة العين وبني ياس


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك نهائي الكاس في الرياض




طريقة حجز تذاكر العين وبني ياس

حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك في الامارات يتم الكترونيآ ومنها بالطبع مباراة نادي العين ونادي بني ياس، والتي تقع ضمن الجولة الثالثة عشر في الدوري نسخة 2023-2024، ومن أجل التسهيل علي كافة جماهير نادي العين ونادي بني ياس الراغبين في حضور مباراة الفريقين، فقد سهلنا عليهم طريقة حجز التذاكر، حيث يمكنهم حجز تذاكر المباراة بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر دوري الإمارات للمحترفين من هناااا.
  • اختيار مباراة العين وبني ياس.
  • النقر عي شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • اختيار المقاعد.
  • اتباع التعليمات لسداد قيمة التذاكر عبر الانترنت.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح بالتفصيل خطوات حجز تذاكر الدوري الاماراتي. 
 
 
 
شراء تذاكر مباراة العين وبني ياس





موعد مباراة العين وبني ياس

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن موعد إقامة مباراة العين وبني ياس في الجولة رقم 13 من مباريات الدوري الإماراتي 2023-2024، حيث من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، وستقام المباراة علي أرضية ملعب بني ياس في أبوظبي، وذلك في تمام الساعة 08:00 مساءً.



أقرأ أيضا: موعد طرح تذاكر العين والنصر السعودي علي متجر نادي العين al-ain.platinumlist




أسعار تذاكر مباراة العين وبني ياس

سعر تذكرة مباراة العين وبني ياس في الجولة الأولي من الدوري الاماراتي 2023-2024 تبدأ من 20 درهم إماراتي، ويتم حجز التذاكر أون لاين، ومن خلال منصة حجز التذاكر بلاتينيوم ليست، وعبر رابط شراء التذاكر المنشور في بداية هذا المقال.



وبنشر أسعار تذاكر مباراة العين وبني ياس في دوري أدنوك للمحترفين 2023/2024، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد وتوقيت بداية المباراة، ورابط وخطوات حجز التذاكر.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر بطولة وان one 166 للفنون القتالية في قطر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال