القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة العين وحتا السبت 26 أغسطس في دوري ادنوك للمحترفين

طريقة حجز تذاكر مباراة العين وحتا السبت 26 أغسطس في دوري ادنوك للمحترفين 

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة العين وحتا في الدوري الإماراتي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي كيفية حجز وشراء تذاكر مباراة العين ونادي حتا، وموعد ومكان إقامة المباراة، وقائمة أسعار التذاكر.

تذاكر مبارة العين وحتا

طرحت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم تذاكر مباراة نادي العين وحتا للحجز والشراء اونلاين عبر موقع وتطبيق بلاتينيوم لست، حيث تأتي مباراة العين وحتا ضمن مبارايات الجولة رقم 2 من مباريات دوري أدنوك للمحترفين.

 

وكانت مباراة العين في الجولة الأولي أمام نادي بني ياس وأنتهت بفوز نادي العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما نادي حتا فقد خسر من نادي خورفكان في الجولة الأولي بهدفين مقابل هدف واحد.

 

حجز تذاكر مبارة العين وحتا

أقرأ أيضا: شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 عبر منصة ticket-jfa.jo

 

أسعار تذاكر مباراة العين وحتا

سعر تذكرة مباراة العين ونادي حتا في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفيت تبدأ من 20 درهم إماراتي، حيث خصصت إدارة نادي حتا المستضيف لنادي العين ثلاث فئات لجمهور النادي، حيث يكون سعر تذكرة فئة العائلات وتذكرة الدرجة الثانية 20 درهم، أما سعر تذكرة الدرجة الأولي 50 درهم.


وقد تم تخصيص فئتين من التذاكر لجمهور نادي العين، بحيث يكون سعر تذكرة الدرجة الثانية 20 درهم إماراتي، بينما سعر تذكرة كبار الزوار 15 درهم إماراتي.


اما عن موعد مباراة العين وحتا فمن المقرر أن تقام يوم السبت 26 أغسطس 2023، في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت دولة الامارات، وعلي ارضية ملعب استاد حمدان بن راشد آل مكتوم.





طريقة حجز تذاكر العين وحتا

تعتبر طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين القادمة امام نادي حتا من الامور اليسيرة والتي لا تأخذ الكثير من الوقت وتتم الكترونيآ عبر موقع بلاتينوم المخصص لحجز تذاكر دوري أدنوك، فعلي كافة جماهير نادي العين وجماهير نادي حتا الراغبين في حضور المبارة، كل ما عليهم سوي حجز تذاكر المباراة الكترونيآ من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مباريات دوري ادنوك للمحترفين مباشرة من هناااا.
  • اختيار مباراة العين وحتا.
  • الضغط علي زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • اختيار المقاعد.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال البيانات المطلوبة لسداد ثمن التذاكر.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري الإماراتي.

 



إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 1445 عبر منصة ايزي تكت e ticket app


 

رابط شراء تذاكر مباراة العين وحتا

كشفت رابطة المحترفين الامارتية لكرة القدم عن الرابط المخصص لحجز تذاكر مباراة العين وحتا في الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين موسم 2024/2023، حيث يمكن لجماهير الفريقين من حجز وشراء تذاكر المبارة بكل سهولة عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة العين وحتا مباشرة من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر العين وحتا في دوري أدنوك للمحترفين، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر مباراة العين وحتا السبت 26 أغسطس في دوري ادنوك للمحترفين"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد مباراة العين القادمة امام نادي حتا، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة العين وحتا في الدوري الاماراتي للمحترفين عبر موقع بلاتينيوم لست platinumlist.


إقراء أيضآ: رابط منصة تذاكر الأهلي السعودي ahliclub.etickets



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال