القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي 2023

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي
 

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع بلاتينيوم ليست، وأسعار التذاكر، وموعد ومكان إقامة الحفلة، كل هذا وأكثر ستتعرفون عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت شركة بيست مومنتس عن تنظيم حفل غنائي أستثنائي في افتتاح مهرجان صيف دبي 2023 يجمع الفنان الإماراتي حسين الجسمي بالفنان العراقي كاظم الساهر.

تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي

تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر القادمة في دبي يتم الحصول عليها إلكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر الحفلات الغنائية في الإمارات، حيث تعتبر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر واحدة من حفلات عديدة ستشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال صيف 2023.

 

وكان الفنان الإماراتي الكبير قد شارك في حفل إفتتاح سي وورلد أبوظبي أكبر مدينة للإحياء المائية في المنطقة، أما عن حفلات صيف دبي 2023 فكثيرة ومتعددة، ويشارك فيها أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم، ومن بين تلك الحفلات حفلة مطرف المطرف وهمس فكري، ومن المنتظر أن يتم الإعلان قريبآ عن حفلات جديدة.

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبوظبي ضمن حفلات اتحاد ارينا 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

 

موعد حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي

كشفت شركة بيست مومنتس عن موعد الحفلة المنتظرة في افتتاح مهرجان لمفاجآت مهرجان صيف دبي 2023، والتي يشارك فيها النجم الإماراتي حسين الجسمي والقيصر كاظم الساهر، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم السبت الموافق 01 يوليو 2023، علي مسرح كوكاكولا أرينا دبي، أما عن أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر فتبدأ من 150 درهم إماراتي.

 

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي



طريقة حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي

يتم حجز تذاكر حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر في كوكاكولا أرينا دبي عبر الإنترنت، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع تذاكر platinumlist مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • اختيار حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر.
  • الضغط علي زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • تحديد المكان.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • الضغط علي متابعة.
  • الضغط علي الدفع.

 

 

إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة شمه حمدان دبي ضمن حفلات كوكاكولا أرينا 2023عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


 

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي

من أجل حجز وشراء تذاكر حفل حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر في كوكا كولا أرينا دبي 2023، يجب أن يتم الدخول علي رابط حجز التذاكر مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط شراء وحجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر في افتتاح مهرجان لمفجآت صيف دبي 2023، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر في افتتاح مهرجان صيف دبي 2023"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم أسعار تذاكر حفلة حفلة حسين الجسمي وكاظم الساهر دبي، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر الحفلة عبر بلاتينيوم ليست.

 

إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة علي الحجار أبوظبي في المجمع الثقافي platinumlist





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال