القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر سيرك فونتانا ابوظبي وأسعارها

 

أسعار تذاكر سيرك فونتانا ابوظبي

سيرك فونتانا أبوظبي أحد أهم الفعاليات التي تقام في جزيرة ياس لعام 2024، هذا السيرك الشهير الذي يعشقه الكبار قبل الصغار، فمن خلال حضور سيرك فونتنا ابوظبي يمكنكم الاستمتاع بمشهد مائي استثنائي يضم نافورة رقص موسيقية، بالإضافة الي عروض السيرك العالمية الساحرة.

سنعرض لكم في سياق هذا المقال كل من أسعار تذاكر سيرك فونتانا أبوظبي 2024، ومواعيد عرض السيرك في ابو ظبي، ورابط شراء تذاكر سيرك ابوظبي عبر منصة بلاتينيوم ليست.

تذاكر سيرك فونتانا أبوظبي

حجز تذاكر سيرك فونتانا في ابوظبي من الأمور التي يبحث عنها عشاق عروض السيرك العالمية في الإمارات، هذا السيرك الذي يتم عرضه داخل خيمة "سيرك فونتانا" في جزيرة ياس.


حيث بدأ عرض سيرك فونتانا 07 أبريل 2024، ومنذ ذلك الحين وتشهد عروض السيرك حضوراً كثيفاً، ويشهد موقع بلاتينيوم ليست المخصص لبيع تذاكر سيرك ابوظبي أقبالاً كبيراً علي شراء التذاكر.


أما عن مواعيد عرض سيرك فونتانا أبوظبي، فيم العرض مرتين أيام الجمعة والسبت، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 04:00 مساءً، بينما يبدأ العرض الثاني في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت ابوظبي.


اما باقي ايام الأسبوع فيتم العرض مرة واحدة يومياً تبدا من الساعة 04:00 مساء وتنتهي الساعة 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي، ويمكنكم شراء التذاكر من الرابط بالأسفل.




طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر وارنر برذرز Warner Bros أبوظبي للكبار والأطفال عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net





أسعار تذاكر سيرك فونتانا ابوظبي

قائمة أسعار سيرك فونتنا في أبوظبي تبدا من 100 درهم إماراتي، فقد تم طرح عدد فئات من التذاكر بأسعار متفاوتة، أما عن قائمة الاسعار كاملة فتكون كالتالي:

  • الفئة الخضراء: 100 درهم.
  • الفئة الزرقاء: 150 درهم.
  • الفئة الحمراء: 200 درهم.
  • التذكرة السيلفر: 250 درهم.
  • التذكرة الجولد:300 درهم.


شراء تذاكر سيرك فونتانا ابوظبي




رابط شراء تذاكر سيرك فونتانا أبوظبي platinumlist

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر السيرك في أبوظبي "سيرك فونتنا"، ويمكن للجميع شرائها اون لاين من موقع بلاتينيوم ليست من "هنا".





ختاما: يتم السماح بدخول الأطفال أقل من اربع سنوات مجاناً.





طالع أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر فيراري وورلد أبوظبي Ferrari World




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال