القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال ابوظبي في الاتحاد أرينا

رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال ابوظبي في الاتحاد أرينا

 حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال في الاتحاد ارينا ابوظبي 2024 (Cirque du Soleil CRYSTA) متاح الآن عبر الأنترنت، حيث تم طرح تذاكر سيرك دو سويله ابوظبي للحجز المبكر من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر، والتي تباع حصرياً عبر موقع بلاتينيوم platinumlist.


وعبر موقع مغترب أن لاين يمكنكم التعرف من خلال هذا المقال علي مواعيد عرض سيرك دو سوليه كريستال في ابوظبي، وأسعار تذاكر سيرك دو سوليه ابوظبي 2024، ورابط وطريقة حجز تذاكر سيرك دو سوليه الاتحاد ارينا عبر منصة بلاتينيوم ليست ابوظبي.

تذاكر سيرك دو سوليه كريستال الاتحاد ارينا ابوظبي

حجز تذاكر عرض سيرك دو سوليه ابوظبي 2024 من الامور التي يتهافت عليها الكثيرون، وخصوصا من عشاق السيرك في الإمارات، من أجل شراء وحجز تذاكر سيرك سوليه كريستال، الذي أحد أهم الفعاليات التي تجتذب الكبار قبل الأطفال، ويقام سيرك دو سوليه في الاتحاد أرينا.

 

وقد تم طرح التذاكر مبكرآ، حيث يوجد ضغط شديد علي موقع حجز تذاكر السيرك (سيرك دو سوليه) المشهور عالي مستوي العالم باستعراضاته المميزة، هذا السيرك الذي لاقي نجاحاً باهرآ عند عرضه في موسم الرياض، أما عن أسعار تذاكر سيرك دو سوليه ابوظبي فتبدأ من 175 درهم إماراتي.


أما عن مواعيد عرض سيرك دو سوليه كريستال في الاتحاد ارينا ابوظبي، فمن المقرر أن يبدأ عرض السيرك يوم الجمعة 26 أبريل 2024، ليستمر عرض سيرك دو سوليه حتي يوم الأحد الموافق 05 مايو 2024، أما عن توقيت عرض السيرك فسيكون يوميا بداية من الساعة 07:30 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء، علي أن يتم فتح أبواب الدخول بداية من الساعة 06:30 مساءً بتوقيت ابوظبي.



تذاكر سيرك دو سوليه كريستال الاتحاد ارينا ابوظبي 2024



إقرء أيضآ: كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2024/2023 عبر zayedfestival.ae





كيفية حجز تذاكر سيرك دو سوليه ابوظبي

حجز تذاكر سيرك دو سوليه كريستال ابوظبي 2024 يتم الكترونيآ من خلال خطوات يسيرة، عبر موقع حجز تذاكر فعاليات وحفلات الاتحاد ارينا، وتكون خطوات حجز التذاكر كالتالي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر الاتحاد ارينا ابوظبي من هناااا.
  • اختيار عرض سيرك دو سوليه كريستال.
  • قراءة الشروط والأحكام جيدآ.
  • النقر علي زر احجز الآن.
  • تحديد اليوم المناسب لحضور السيرك.
  • اختيار فئة الحجز والمقعد.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • اتمام عملية الحجز بالضغط علي زر اشتر الآن.

 

 

شراء تذاكر سيرك دو سوليه كريستال ابوظبي

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر فانتوم اوف ذا اوبرا دبي 2024 phantom of the opera

 

 

 

رابط حجز تذاكر سيرك دو سولية الاتحاد ارينا ابوظبي 

يتم حجز تذاكر عرض سيرك دو سوليه كريستال الاتحاد ارينا ابوظبي أون لاين، وعبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية فرحات والعائلة ابوظبي في عيد الفطر 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال