القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز موعد مستوصف اليرموك الكويت

طريقة حجز موعد مستوصف اليرموك

سنتعرف من خلال هذا المقال علي طريقة حجز مواعيد مستوصف اليرموك في الكويت، كما سنوفر لكم رابط حجز مستوصف اليرموك عبر منصة وزارة الصحة الكويتية لحجز مواعيد المستوصف moh kw، من أجل التسهيل علي كل من يرغب في مراجعة مستوصف اليرموك "مركز عبدالهادي الصحي" من المواطنيين والمقيمين في الكويت.

حجز موعد مستوصف صحي في الكويت

تعتبر خدمة حجز المستوصف ومركز الرعاية الأولية في الكويت واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويتيها عبر موقعها الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، ومن خلال تطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية أيضآ، فمن خلال هذا الخدمة يمكن حجز مواعيد المراكز الصحية أون لاين في اي وقت ومن اي مكان طالما توفرت خدمة الإنترنت، ومن بين تلك المراكز التي تشملها خدمة حجز مواعيد وزارة الصحة، مركز عبدالهادي الصحي أو مستوصف اليرموك فكلا المسميين واحد، وقد أعلن مسؤلي مستوصف اليرموك عن رابط وخطوات حجز المواعيد المسبقة وهذا ما سنوضحة لكم في سياق هذا المقال.

 

إقرء أيضآ: حجز موعد مستوصف الفنطاس التخصصي في الكويت

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مكتب الوكيل المساعد للشؤون الاداريه وزارة الصحة الكويت

إقرء أيضآ: موقع وزارة الصحة الكويتية حجز موعد مستوصف https://www.moh.gov.kw


حجز موعد مستوصف اليرموك

يحتاج بعض المراجعين لمستوصف اليرموك في الكويت الي حجز موعد مسبق قبل مراجعة المستوصف، حيث يتم طلب موعد لمراجعة العيادات التخصصية في مركز اليرموك الصحي عبر عدة طرق وهي كما يلي:

  • حجز موعد في عيادات السكر و الأمراض المزمنة التابعة لمركز اليرموك الصحي يتم من خلال ارسال رسالة واتساب على الرقم: 60609974.
  • بخصوص تطعيمات الأطفال الدورية ليست في حاجة الي حجز موعد مسبق.
  • قسم الأسنان في مستوصف اليرموك يستقبل الحالات الطارئة من الأحد إلى الخميس بدون حجز موعد.
  • حجز موعد عيادة عامة في مركز اليرموك يتطلب الدخول على رابط وزارة الصحة المخصص لحجز المواعيد، وستجدونه في نهاية هذا المقال.

 

رابط حجز موعد في مستوصف اليرموك

يتم حجز موعد المستوصف والمراكز الصحية في الكويت من خلال موقع وزارة الصحة، أو عبر تطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية، فبمن يرغب في حجز موعد طبيب في عيادات مركز اليرموك الصحي كل ما علية سوي الدخول علي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservices.moh.gov.kw/SPCMS/AppointmentsRequestarTest.aspx.


وبنشر رابط حجز مواعيد مركز اليرموك الصحي في الكويت نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "خطوات حجز موعد في مستوصف اليرموك الكويت"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم الطرق التي يمكن من خلالها المراجع من حجز موعد مركز عبدالهادي الصحي في الكويت، ونشرنا لكم رابط حجز المواعيد.


إقرء أيضآ: حجز موعد مستشفي الرازي ask.moh.gov.kw


إقرء أيضآ: حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال