القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait

 

خطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait

وفرنا لكم رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي في الكويت عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait، وخطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي عبر موقع وزارة الصحة الكويتية وتطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية MOH Kuwai، حيث تعد خدمة حجز موعد المستوصف في الكويت من أحد أهم خدمات حجز المواعيد المُسبقة المُتاحة علي صفحة حجز مواعيد وزارة الصحة بالكويت بهدف قيام كل من المراجعين لمستوصف السالمية الغربي التخصصي أو اي من المراكز الصحية المنتشرة في مدن الكويت من حجز موعد إلكتروني مُسبق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة أو من خلال التطبيق الإلكتروني MOH Kuwait.

مستوصف السالمية الغربي

يعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي من اهم المراكز الصحية في الكويت وفي مدينة السالمية بالتحديد التي تقع في محافظة حولي وعنوانه شارع 1 جادة 4، السالمية، حيث يوجد فيه العديد من العيادات المتخصصة ولكن يبقي أهمها علي الإطلاق هي عيادة الأسنان، وقد قامت وزارة الصحة بالكويت من تفعيل خدمة حجز المواعيد الإلكترونية لزيارة المراكز الصحية وكان من بينها مستوصف السالمية الطبي، وأدناه ستجدون شرح خطوات حجز الموعد ورابط الحجز.

 

 إقرء أيضآ: رابط حجز موعد في مستوصف الرقعي بالكويت عبر منصة وزارة الصحة الكويتية لحجز المواعيد moh gov kw

إقرء أيضآطريقة حجز موعد في مستوصف محمود حيدر الصحي الكويت

إقرء أيضآخطوات حجز موعد لقاح كورونا الكويت COVID-19 VACCINE REGISTRATION

حجز موعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي

تعد خدمة حجز موعد مستوصف السالمية الغربي من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة بالكويت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة علي شبكة الإنترنت من أجل التسهيل علي كل من المواطنيين والوافدين في الكويت من حجز مواعيد وزارة الصحة اون لاين في أي وقت ومن أي مكان، وبهدف تنظيم التواجد داخل المراكز الصحية ومنع التكدث والتزاحم داخل عيادات المستوصف حفاظآ علي سلامة المراجعيين وجميع العاملين في مستوصف السالمية من أطباء وفنيين وهيئة إدارية، تماشيآ مع التوجيهات الصادرة من حكومة دولة الكويت بضرورة تفعيل التباعد الإجتماعي والإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

 

إقرء أيضآ : خطوات التسجيل في منصة بالسلامة الكويت belsalamah com

خطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي

لمن يرغب في حجز موعد في مستوصف السالمية يمكنه فعل ذلك من خلال طريقتين وهما كالتالي :

  1. حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الإلكتروني ويتم من خلال الإنتقال الي موقع وزارة الصحة الإلكتروني من خلال الضغط هناااا، واختيار خدمة حجز مواعيد المراكز الصحية، وإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل، وتحديد مستوصف السالمية من القائمة المنسدلة، وتحديد العيادة المطلوبه، ثم تحديد الوقت وميعاد الزيارة للمستوصف، والضغط علي تأكيد، والإحتفاظ بباركود حجز الموعد.
  2. حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر تطبيق وزارة الصحة الكويتية للهواتف الذكية ويتم من خلال تحميل التطبيق من رابط التحميل للايفون والاندرويد من خلال الضغط هناااا، وبعد تثبيت التطبيق علي الجوال يتم الضغط علي مواعيدي، وإختيار حجز موعد مركز صحي، وإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وإختيار مستوصف السالمية من بين المراكز الصحية في القائمة، وبعدها يتم تحديد العيادة ووقت وتاريخ حجز الموعد، وبعدها يتم الضغط علي زر التأكيد ليظهر باركود الحجز.

رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي

يمكنكم حجز مواعيد مستوصف السالمية الطبي الكترونيآ عبر الإنتقال الي رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين والذي قُمنا من خلاله بكتابة كافة التفاصيل حول خدمة حجز مواعيد المستوصف في الكويت من خلال صفحة حجز مواعيد وزارة الصحة الكويتية المتواجده علي الموقغع الإلكتروني للوزارة، فقد قُمنا بشرح خطوات حجز موعد مستوصف السالمية وقُمنا بإدراج رابط حجز الموعد.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مركز التضامن للتطعيم الكويت al tadamon vaccination center
 

إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد في مستوصف خيطان الجنوبي والشمالي الصحي بالكويت fdentalservices.org
 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد مسحة pcr في المراكز الصحية الكويت عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال