القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز موعد مختبر أنا سلبي فحص كورونا الكويت I'm Negative Lab

خطوات حجز موعد مختبر أنا سلبي الكويت

سنتعرف من خلال هذا المقال علي خطوات حجز مواعيد مختبر أنا سلبي في الكويت لعمل مسحة كورونا "pcr"، كما سننشر لكم رابط حجز موعد أنا سلبي فحص كورونا الكويت، كما سننشر لكم طرق التواصل مع فروع مختبر انا سلبي في كل من السالمية وجليب الشيوخ والجهراء والرقعي والفروانية وصباح السالم والعقيلة.

حجز موعد مختبر أنا سلبي فحص كورونا الكويت

تعتبر خدمة حجز موعد في إحدي فروع مختبر أنا سلبي من الخدمات الإلكترونية التي تخدم الكثيرون داخل دولة الكويت من المواطنيين والمقمين الراغبين في عمل مسحة كورونا، وبالأخص المسافرين منهم، حيث سهلت إدارة مختبرات انا سلبي بالكويت عليهم عناء الذهاب للمختبر دون حجز موعد مما يؤدي الي إهدار الوقت في عناء الانتظار، حيث يتم الآن حجز عبر الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمختبر من خلال خطوات بسيطة سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال.

إقرء أيضآ: رابط وخطوات تسجيل تطعيم كورونا وزارة الصحة الكويت عبر منصة وزارة الصحة MOH kuwait

 

إقرء أيضآ: أين يقع مركز التضامن للتطعيم الكويت

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد مركز الجارالله الألماني فحص كورونا الكويت jgscpcr.com

طريقة حجز موعد في مختبر انا سلبي الكويت

كشفت إدارة مختبرات أنا سلبي في الكويت عبر حساب مختبر انا سلبي علي انستقرام عن الخطوات الصحيحية لحجز مواعيد فحص كوفيد 19 عبر موقعها الإلكتروني المخصص لحجز المواعيد المسبقة أون لاين، فعلي كل من يرغب في معرفة كيف يتم حجز موعد في مختبر أنا سلبي، كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية:

  • الدخول علي موقع انا سلبي علي الانترنت مباشرة بالضغط علي هذا الرابط https://www.anasalbi.com/.
  • اختيار تبويب احجز موعدك.
  • تحديد نوعية الفحص من بين (عام - للسفر -أجسام مضادة).
  • ادخال بيانات كل من الرقم المدني، الاسم باللغة العربية، الاسم باللغة الإنجليزية، تاريخ الميلاد، الجنس والنوع.
  • ادخال بيانات العنوان.
  • ادخال بيانات الاتصال وهي البريد الالكتروني ورقم الهاتف الجوال.
  • اختيار مكان عمل الفحص من فروع مختبر انا سلبي التي ذكرناها لكم في مقدمة هذا المقال.
  • تحديد تاريخ ووقت حجز الموعد المناسب لك.
  • اتبع باقي التعليمات حتي تصل الي تأكيد حجز الموعد.

 

رابط حجز مواعيد مختبر أنا سلبي فحص pcr

خصصت ادراة مختبرات انا سلبي في دولة الكويت رابط محدد من أجل حجز مواعيد فحوصات كورونا كوفيد 19، فعلي كافة الراغبين في اخذ موعد في مختبر انا سلبي، يجب أن يقوموا اولا بالدخول علي رابط حجز المواعيد مباشرة عبر الضغط علي هذا الرابط https://book.anasalbi.com/public/start، وإتباع الخطوات المبسطة للحجز التي شرحناها لكم في بداية هذا المقال.

 

طرق التواصل مع مختبر أنا سلبي

خصصت مختبرات أنا سلبي بالكويت عدة طرق من أجل التواصل مع عملائها، حيث يمكن للمراجعين إختيار طريقة التواصل المناسبة من بين الطرق التالية:

  • رقم واتساب مختبر انا سلبي 9651800280+.
  • رقم هاتف مختبر أنا سلبي 1800280.


وبنشر أرقام التواصل مع عيادة أنا سلبي في الكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "كيفية حجز موعد مختبر أنا سلبي فحص كورونا الكويت  I'm Negative Lab"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم بالتفصيل كيفية حجز مواعيد مختبرات أنا سلبي، كما نشرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز موعد مختبر انا سلبي العقيله لفحوصات كوفيد 19 بالكويت، ونشرنا لكم فيه أيضآ طريق التواصل مع "انا سلبي" عن طريق الهاتف وعن طريق تطبيق واتساب.

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد فحص كورونا مركز صبحان

إقرء أيضآ: حجز موعد فحص كورونا الكويت الرابط والخطوات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال