القائمة الرئيسية

الصفحات

اين يقع مركز التضامن للتطعيم الكويت

 

اين يقع مركز التضامن للتطعيمات في الكويت

في هذا المقال سنتعرف علي إجابة السؤال المتداول في الكويت خلال هذه الفترة من الراغبين في الحصول علي تطعيم كورونا في مركز التضامن للتطعيمات، وهذا السؤال هو أين يقه مركز التضامن للتطعيمات في الكويت؟، من أجل التسهيل علي من يرغب في اخذ لقاح كورونا إن كانت الجرعة الأولي أو الثانية من اللقاحات التي إعتمدتها وزارة الصحة الكويتية.

مركز التضامن للتطعيمات الكويت al tadamon vaccination center

يُعد مركز التضامن للتطعيم في الكويت هو أحدث مراكز التطعيمات التي قامت وزارة الصحة الكويتية بتدشينها، حيث أن هناك رؤية من وزارة الصحة للتوسع في إنشاء مراكز التطعيم في أماكن مختلفة لتغطي جميع أنحاء مدن الكويت بالكامل، وقد سبق انشاء مركز التضامن انشاء مركز للتطعيم في منطقة جليب الشيوخ، وقد أعلنت بعض الجهات في وزارة الصحة بان بإمكان مركز التضامن ان يقوم بتطعيم ما يقارب 500 شخص علي مدار دوام المركز خلال الفترتين الصباحية والمسائية، ويحتاج من يرغب في التطعيم ضد كورونا بمركز التضامن أن يقوم بحجز موعد أولا عبر منصة وزارة الصحة.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد مركز التضامن للتطعيمات في الكويت al tadamon vaccination center

إقرء أيضآ: خطوات حجز موعد مسحة pcr في المراكز الصحية الكويت عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw

إقرء أيضآ: رابط حجز مواعيد تطعيمات كورونا الكويت في مركز التطعيم بالسيارات جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح

نادي التضامن الفروانية

من المعروف للجميع داخل دولة الكويت عامتآ وداخل محافظة الفروانية خاصتآ بأن نادي التضامن هو نادي رياضي يقع داخل مدينة الفروانية، وقد تأسس النادي في عام 1965، وقد قامت وزارة الصحة بإفتتاح مركز للتطعيم ضد فيروس كورونا داخل النادي، ولذلك أصبح المركز يحمل أسم النادي وهو "مركز التضامن للتطعيم كورونا".

 

مركز التضامن للتطعيمات الكويت أين يقع

مع إعلان وزارة الصحة في الكويت عن إفتتاح أحدث مراكز التطعيم في الكويت هو مركز التضامن أصبح الكثيرون يتسائلون عن موقع مركز التضامن وأين يقع هذا المركز، وما هي كيفية الوصول أليه؟، لهذا سهلنا عليكم هذا الأمر حيث يمكنكم  وصول بكل سهولة من أجل اخذ المطعوم في المركز من خلال الذهاب الي مركز تطعيم التضامن المتواجد داخل الصاله الرياضية بنادي التضامن الفروانية، ويمكنكم التعرف علي موقع مركز التضامن للتطعيم عبر خرائط جوجل من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبنشر عنوان مركز التضامن للتطعيمات في الكويت نكون قد إنتهينا من هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "اين يقع مركز التضامن للتطعيم الكويت"، فمن خلال هذا المقال أجبنا علي السؤال المطروح وهو أين يقع مركز التضامن للتطعيمات في الكويت.

إقرء أيضآ: تعرف علي طريقة الحصول علي شهادة التطعيم الكويت وخطوات طباعة شهادة التطعيم عبر تطبيق مناعة الكويت immune kuwait

إقرء أيضآ: رابط حجز مواعيد مختبر أنا سلبي فحص كورونا الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال