القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مختبر أنا سلبي الكويت 2023

رابط حجز موعد أنا سلبي فحص كورونا الكويت

يقدم لكم موقع مغترب أون لاين رابط حجز موعد مختبر أنا سلبي الكويت، وهو يعد أحد أهم المختبرات وأشهرها في الكويت، كما سنشرح لكم طريقة حجز موعد انا سلبي عبر الموقع الرسمي للمختبر anasalbi.com، بعد أن أعلنت مختبرات انا سلبي في الكويت بالعمل بنظام حجز المواعيد أون لاين للمراجعين.

حجز موعد مختبر أنا سلبي

كشفت إدارة مختبر انا سلبي في الكويت عن تدشين خدمة حجز المواعيد الكترونيآ لكافة المراجعين من المواطنيين والمقيمين في الكويت، فمن خلال موقع المختبر الإلكتروني يمكنك حجز الموعد اون لاين بكل سهولة قبل الذهاب لفروع انا سلبي صباح السالم وغيرها، ويأتي العمل بنظام حجز المواعيد مسبقآ الي تسهيل عملية حجز الموعد، وتقليل وقت إنتظار المراجعين في المختبارات، ويتيح مختبر انا سلبي عدة خيارات لفحوصات كورونا وهي كالتالي:

  • فحص pcr الخدمة العامة.
  • فحص pcr للمسافرين.
  • فحص الاجسام المضادة.


إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد مسحة pcr في المراكز الصحية الكويت عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw


طريقة حجز موعد مختبر انا سلبي

تعتبر طريقة حجز موعد في مختبر انا سلبي في الكويت يسيرة للغاية، ولكننا علي يقين بأن هناك الكثيرون في الكويت لا يعلمون كيف يتم حجز الموعد في انا سلبي، لذا يمكنهم الآن حجز موعد مسبق بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي الموقع الالكتروني لمختبر انا سلبي مباشرة من هناااا.
  • الضغط علي خيار "إحجز موعدك".
    طريقة رابط حجز موعد مختبر أنا سلبي

  • تحديد نوعية الفحص للسفر او لغير ذلك.
  • تحديد مكان عمل الفحص.
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال الاسم بالغتين العربية والإنجليزية.
  • تحديد جنسية طالب الفحص.
  • ادخال تاريخ الميلاد.
  • تحديد النوع.
  • ادخال العنوان.
  • ادخال البريد الإلكتروني.
  • اختيار مكان عمل الفحص من بين فروع مختبرات انا سلبي.
  • تحديد موعد عمل فحص pcr المناسب لك.
  • ارفاق صورة من البطاقة المدنية من الأمام والخلف.
  • الاجابة علي بعض الاسئلة التي تخص عمل المسحة.
  • الضغط علي زر "إضافة ودفع".
  • في حال وجود مشكلة بنظام حجز المواعيد يتم التواصل مع خدمة عملاء مختبر انا سلبي بالاتصال علي رقم 1800280.



أقرأ أيضآ: كيفية حجز موعد مسحة pcr مستشفي الكويت


رابط حجز موعد مختبر أنا سلبي 

يتم حجز موعد في مختبر انا سلبي أون لاين عبر موقع المختبر الإلكتروني، فعلي كافة الراغبين من اخذ موعد فحص pcr بمختبر أنا سلبي، كل ما علية سوي الدخول علي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط من هناااا.

 

 


إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد مسحة pcr مستشفي الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال