القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة الكويت عبر موقع نظام حجز المواعيد manpower.gov.kw

 

طريقة حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة الكويت عبر موقع نظام حجز المواعيد manpower.gov.kw

طريقة حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت، حيث أعلنت الهيئة العامة للقوي العاملة عن تفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المُسبقة الكترونيآ للتسهيل علي كافة المراجعين، وفي هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي خطوات حجز موعد في الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد الهيئة العامة للقوي العاملة بالكويت عبر موقع حجز مواعيد القوي العاملة الإلكتروني manpower.gov.kw.

حجز موعد الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

تعتبر خدمة حجز مواعيد الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة لكافة المراجعين من خلال الموقع الرسمي لها علي شبكة الإنترنت، وتهدف هذه الخدمة الي تنظيم التواجد داخل فروع القوي العاملة ومنع التكدث والازدحام داخلها، ومن أجل التسهيل علي المراجعين أيضآ.

 

خدمة حجز موعد في الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت أصبحت أون لاين، حيث لا يتطلب من المراجع سوي وجود إنترنت فقط ومن بعدها يتم الدخول علي موقع القوي العاملة تسجيل وإتباع رابط وخطوات حجز الموعد التي سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال.

 

وقد قامت الهيئة العامة للقوي العاملة بدولة الكويت بتغيير الرقم الخاص بالرد علي الشكاوي والاستفسارات الخاص بالواتس اب، علمآ بأن رقم واتساب الهيئة العامة للقوي العاملة الجديد هو 24936611، كما هو موضح في الصورة أدناه.

حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت

 

إقرء أيضآ: رابط بيت الزكاة الكويتي مساعدة اجتماعية من خلال نظام الخدمة الاجتماعية webapps.zakathouse.org.kw

إقرء أيضآ: رابط وطريقة حجز مواعيد فحص الزواج الكويت عبر موقع فحص قبل الزواج وزارة الصحة prmonline.moh.gov.kw

طريقة حجز مواعيد الهيئة العامة للقوي العاملة

تعتبر خطوات حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت من الطرق اليسيرة، وتتم عبر خطوات قليلة، ولكن هناك الكثيرون داخل دولة الكويت ربما لايعلمون كيف يتم حجز موعد لمراجعة الهيئة العامة للقوي العاملة، لذا سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث يمكنهم الان حجز الموعد بكل سهولة بإتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي موقع الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.manpower.gov.kw/.
  • اختيار نظام حجز المواعيد.
  • تحديد الادارة.
  • تحديد الفرع.
  • ادخال الرقم المدني للمراجع.
  • ادخال الاسم.
  • ادخال بيانات التواصل وهي البريد الالكتروني ورقم الهاتف النقال.
  • الموافقة علي الشروط والضغط علي زر "إستمرار".
  • التأكد من صحة بيانات حجز الموعد والضغط علي زر "تأكيد".
  • أحتفظ بنسخة من البيانات متضمنة باركود حجز الموعد "qr"، لإبرازه لموظفي الإستقبال لمقر الهيئة.


رابط حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة في الكويت

كشفت هيئة القوي العاملة بالكويت عن الرابط المخصص للمراجعين، حيث يمكنهم من اخذ موعد مراجعة هيئة القوي العاملة لإنهاء المراجعات المطلوبة ومنها علي سبيل المثال حجز موعد الهيكلة الرقعي، وتجديد اذن العمل وغيرها، حيث يمكنهم الآن حجز الموعد بالإنتقال مباشرة الي رابط حجز المواعيد من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.manpower.gov.kw/Pages/Appointment/Default.aspx، وإتباع طريقة حجز الموعد التي شرحناها لكم في بداية هذا المقال.

 

 

وبنشر رابط حجز مواعيد القوي العاملة في الكويت الكترونيآ، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال، والذي كان بعنوان "حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة الكويت عبر موقع نظام حجز المواعيد manpower.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية حجز موعد مسبق لمراجعة الهيئة العامة للقوي العاملة، ونشرنا لكم رابط حجز المواعيد.

إقرء أيضآ: رابط موقع وزارة الصحة الكويتية وخطوات حجز موعد مستوصف صحي الكويت https://www.moh.gov.kw

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد وزارة التجارة مجمع الوزارات عبر منصة متي الالكترونية الكويت لحجز المواعيد meta.e.gov.kwt

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال