القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد فحص الزواج الكويت عبر تطبيق سهل وموقع وزارة الصحة prmonline.moh.gov.kw

طلب موعد فحص قبل الزواج الكويت

اليكم رابط رابط حجز موعد فحص الزواج الكويت عبر تطبيق سهل وموقع فحص قبل الزواج وزارة الصحة prmonline.moh.gov.kw، وأماكن فحص الزواج في الكويت، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، كما سننشر لكم فيديو يرد علي السؤال المطروح من الشباب والفتايات المقبلين علي الزواج وهو "ماذا يشمل فحص الزواج في الكويت؟"، وسنوضح مراكز الفحص الطبي قبل الجواز.

فحص الزواج الكويت

تعتبر خدمة الفحص الطبي قبل الزواج في الكويت واحدة من اهم الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة الكويتية، وخصصت عدة مراكز معتمدة لتحليل قبل الزواج تخدم المواطنين والمقيمين.
 
 
وقد أعلنت الوزارة أنه يجب حجز موعد مسبق أولا قبل مراجعة مراكز فحص قبل الزواج، وخصصت لذلك رابط محدد علي موقع الوزارة الالكتروني، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز موعد فحص قبل الزواج.
 
 
كما أعلن الحساب الرسمي لمركز الفحص الطبي ما قبل الزواج علي منصة "أكس" تويتر سابقاً أنه يتم اعتماد بطاقة هويتي في جميع مراكز الفحص، كما انه لا توجد خدمة ارسال نتائج فحص ما قبل الزواج عبر الرسائل النصية، ويجب الحضور الشخصي للاستعلام عن نتيجة فحص الزواج الكويت، كما هو موضح بالصورة أدناه.
 
 

فحص الزواج الكويت 2024




إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد فحص النظر قرطبة




شنو يشمل فحص الزواج الكويت

دائما ما يتسائل المقبلين علي الزواج في دولة الكويت عن ماذا يشمل فحص الزواج، ولكن قبل أن نجيب علي هذا السؤال يجب أن نوضح لكم بأنه وفقآ للقانون رقم 31 لعام 2008، فقد تم إنشاء مراكز الفحص الطبي ما قبل الزواج بهدف إجراء الفحوصات الطبية الازمة للمقبلين علي الزواج، لتحديد ما إن كانت هناك أمراض مُعدية او أمراض مزمنة.

 

وتقوم وزارة الصحة بإصدار شهادة صحية تفيد بأن الزوج آمن أو غير آمن، وتكون مدة صلاحية شهادة فحص قبل الزواج سته أشهر، كما يمكنكم الإطلاع علي الاوراق المطلوبه لفحص ما قبل الزواج في الكويت، وعلي استمارة فحص الزواج في الكويت من "هناااا".

 
 
 
 
طريقة حجز موعد فحص الزواج الكويت

 
 
 

رابط حجز موعد فحص قبل الزواج الكويت

كشفت وزارة الصحة الكويتية عن الرابط المحدد الذي يمكن من خلاله طلب موعد فحص الزواج، وتحديد مكان عمل تحليل الزواج في أحد اماكن فحص الزواج في الكويت، فعلي جميع المقبلين علي الزواج أن يقوموا بحجز الموعد بالدخول علي رابط حجز موعد طلبات فحص الزواج الكويت بالضغط علي هذا الرابط https://prmonline.moh.gov.kw/prmonlinefr/PRMAppointments?language=ar، أو من خلال مسح الباركود الموجود في الصورة أدناه.
 
 
 
موعد فحص قبل الزواج الكويت





إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد مستشفي الرازي ask.moh.gov.kw





اماكن فحص الزواج في الكويت

حددت وزارة الصحة بالكويت عدد من مراكز الفحص لعمل تحليل ما قبل الزواج، فعلي جميع الشباب والفتايات المقبلين علي الزواج والراغبين في معرفة أماكن عمل فحوصات ما قبل الزواج المعتمدة من وزارة الصحة الكويتية فهي كما هو موضح أدناه:
  • مركزفحص الزواج الجهراء.
  • فحص الزواج مستشفى الصباح.
  • فحص الزواج مبارك الكبير.
  • مركز فحص الزواج خيطان.






حجز موعد فحص الزواج عبر تطبيق سهل الكويت

أعلن مركز الفحص الطبي ما قبل الزواج في دولة الكويت ووزارة الصحة الكويتية أنه بامكان الان كل المقبلين علي الزواج حجز موعد فحص الزواج عبر تطبيق سهل، ولكن يجب تحديث بيانات المقبلين علي الزواج علي التطبيق أولاً، وبعد تحديث البيانات يمكن الاستعلام عن نتائج فحص الزواج أيضآ من خلال التطبيق، ويمكنكم تحميل تطبيق سهل من خلال الضغط هناااا.

 



وبالكشف عن أماكن مراكز فحص ما قبل الزواج في الكويت، نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز موعد فحص الزواج الكويت عبر تطبيق سهل وموقع وزارة الصحة prmonline.moh.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط حجز موعد فحص الزواج.




إقرء أيضآ: طريقة التسجيل في تطبيق سهل الحكومي الكويت sahel app kuwait

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال