القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستشفي السلام الدولي الكويت www.sih-kw.com

 

طريقة حجز موعد مستشفي السلام الدولي الكويت

وفرنا لكم الرابط الرسمي لحجز موعد في مستشفي السلام الدولي، كما سنشرح لكم طريقة حجز موعد مستشفي السلام الكويت عبر صفحة حجز المواعيد المسبقة والتي أعلنت عنها إدارة المستشفي، كما سنضع لكم الرقم الآلي لمستشفي السلام بالكويت.

حجز موعد مستشفي السلام الدولي الكويت www.sih-kw.com

أعلنت مستشفي السلام في الكويت عن بدء العمل بنظام حجز موعد مسبق للمراجعين، وقد خصصت لذلك موقع رابط موحد علي موقع المستشفي الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، حيث يقوم المراجع بالدخول علي هذا الرابط الذي سنضعة لكم في نهاية هذا المقال وحجز موعد بخطوات يسيرة سنقوم أيضآ بنشرها لكم أدناه، وتعتبر هذه الخدمة كنوع من التسهيل علي المراجعين للمستشفي من خلال حجز موعد عبر الانترنت في اي وقت ومن اي مكان، وبالتالي سيتم تقليل وقت الانتظار ومنع ظاهرة التكدث داخل المستشفي وأمام العيادات.

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد في مستشفي العرف الكويت Alorf Hospital

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد استلام شيك بيت الزكاة الكويتي

خطوات حجز موعد مستشفي السلام الدولي في الكويت

بعد أن تزايدت عمليات البحث علي الانترنت عن رابط وخطوات حجز مواعيد مستشفي السلام بالكويت، سارعنا بكتابة هذا المقال حيث يتم حجز موعد في مستشفي السلام الدولي في الكويت بكل سهولة بإتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب الي الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفي السلام من خلال الضغط هناااا.
  • الضغط علي "طلب موعد".
  • ادخال بيانات المريض وهي ( الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، رقم كل من البطاقة المدنية ورقم المريض، تحديد مكان الكشف والعيادة، تحديد الطبيب المعالج، اختيار وقت وتاريخ حجز الموعد، كتابة اي ملاحظات في المكان المخصص لذلك).
  • النقر علي طلب موعد.
  • الاحتفاط بتفاصيل حجز الموعد لتقديمها لموظفي الاستقبال بالمستشفي.

إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد فحص النظر قرطبة

رابط حجز موعد مستشفي السلام الدولي

يمكنكم الدخول علي موقع مستشفي السلام الدولي الالكتروني وحجز موعد في عيادات مستشفي السلام من خلال زيارة رابط حجز موعد مستشفي السلام مباشرة عبر الضغط هناااا.

الرقم الآلي مستشفي السلام الكويت

مع إعلان حكومة دولة الكويت عن حظر التجول أصبح الخروج من المنزل أثناء الحظر يتطلب تفعيل تصريح عدم تعرض عن طريق موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، ويجب عند ملئ بيانات التصريح أن يتم وضع الرقم الآلي للمكان الذي ترغب في الخروج ألية، ولهذا يمكنكم كتابة الرقم الآلي الخاص بمستشفي السلام وهو ( 20967681 ).

إقرء أيضآ: الرقم الآلي للعنوان في الكويت لجميع المستشفيات لتفعيل تصريح عدم تعرض اثناء الحظر

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين والذي شرحنا لكم فيهية كيفية حجز موعد في مستشفي السلام بالكويت، ونشرنا لكم رابط حجز موعد مستشفي السلام الدولي، كما نشرنا لكم الرقم الآلي للعنوان الخاص بالمستشفي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال