القائمة الرئيسية

الصفحات

الطيران المدني الكويتي تنزيل تطبيق كويت مسافر app شرط الدخول الي دولة الكويت عبر مطار الكويت الدولي

تحميل تطبيق كويت مسافر

أعلن الطيران المدني الكويتي تنزيل كويت مسافر app شرط الدخول الي دولة الكويت عبر مطار الكويت الدولي، كما أن التسجيل في "تطبيق كويت مسافر" واحد من ضمن عديد من الإجراءات الجديدة التي أعلنت عنها الادارة العامة للطيران المدني الكويتي وسيتم تطبيقها إعتبارآ من اليوم الاحد الموافق 21/2/2021م، وستجدون تلك الشروط والإجراءات في هذا المقال.

الطيران المدني الكويتي

أصدر الطيران المدني الكويتي بيان منذ قليل علي صفحة الطيران المدني الكويتي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر،  هذا البيان أعلنت فيه هيئة الطيران المدني عن إجراءات جديدة سيتم العمل بها في مطار الكويت الدولي بداية من يوم الأحد الموافق 2021/2/21 بناء على التعليمات الصادرة من السلطات الصحية بالكويت من أجل مواجهة التداعيات التي يشهدها انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) خصوصا بعد ظهور السلالات المتحورة الجديدة في بعض بلدان العالم.

إقرءأيضآ : رابط تحميل شلونك الكويت shlonik للايفون والاندرويد وشرح طريقة التسجيل في تطبيق شلونك للسفر للكويت

تنزيل تطبيق كويت مسافر app

بعد إعلان الطيران المدني الكويتي عن أن تنزيل تطبيق كويت مسافر apk، والتسجيل في منصة كويتي مسافر، من الشروط التي لا غني عنها للسماح بالدخول لدولة الكويت عبر مطار الكويت الدولي، وبدون التسجيل في تطبيق كويت مسافر لن يتم السماح لأي راكب علي الرحلات الجوية القادمة لمطار الكويت الدولي بالدخول للبلاد، فقد إذدات عمليات البحث علي شبكة الإنترنت عن رابط تحميل تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer، وعن خطوات التسجيل في منصة كويت مسافر https://kuwaitmosafer.com/home.html، حيث يمكنكم الانتقال الي رابط تنزيل تطبيق كويت مسافر مباشرة من خلال الضغط هناااا.

شروط الدخول الي دولة الكويت عبر مطار الكويت الدولي

أعلن الطيران المدني الكويتي شروط الدخول الي دولة الكويت عبر مطار الكويت الدولي في بيان صحفي تم إنعقادة في يوم الجمعة الموافق 19/2/2021م، وتم نشر البيان علي الصفحة الرسمية للإدارة العامة للطيران المدني علي تويتر، وكانت تلك الشروط كالتالي :

  • جميع الركاب القادمين عن طريق الرحلات المباشرة من الدول عالية الخطورة سيتم الزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية لمدة (14) يوم على نفقتهم الخاصة من خلال التسجيل في منصة " كويت مسافر " .
  • الركاب القادمين للكويت من الدول الأخرى (الغير مدرجة في قائمة الدول عالية الخطورة) سيتم الزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلية لمدة (7) أيام على نفقتهم الخاصة من خلال التسجيل في منصة " كويت مسافر " على أن يستكملوا مدة الحجر (7) أيام أخرى في الحجر المنزلي.
  • يستثنى من الحجز المؤسسي كل من ( المرضى الكويتيين المبتعثين للعلاج في الخارج - الطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج - القصر من هم دون 18 ومسافرون من دون مرافق - أعضاء السلك الدبلوماسي - الطواقم الطبية ) على أن يخضعوا للحجر المنزلي لمدة 14 يوم .
  • لن يتم قبول أي راكب على الرحلات القادمة الى دولة الكويت الا من خلال التسجيل في منصة " كويت مسافر " http://kuwaitmosafer.gov.kw.
  • لمن لا يعرفون خطوات التسجيل في منصة كويت مسافر يمكنهم التعرف عليها من مشاهدة الفيديو أدناه.

 

 إقرء أيضآ : اسماء فنادق الحجر المؤسسي في الكويت 2021

وبعد هذا البيان الصادر من الادارة العامة للطيران المدني الكويتي ستنفرج ازمة السفر لدولة الكويت وخصوصآ من الأشخاص الذين يحملون جنسية الدول العالية الخطورة التي أعلن عنها الطيران المدني الكويتي في وقت سابق، حيث سيسمح لهم بالدخول للكويت بشرط أن يقوموا بتنزيل تطبيق كويت مسافر والتسجيل في موقع كويت مسافر الطيران المدني.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال