القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد القنصلية المصرية الكويت

خطوات حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت

وفرنا لكم رابط حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت، حيث يبحث الكثير من المصريين المقيمين في الكويت عن رابط
 حجز موعد في سفارة مصر بالكويت وطريقة حجز موعد القنصلية المصرية في الكويت، وخدمة حجز موعد مُسبق لمراجعة القنصلية العامة المصرية بالكويت تم العمل بها من أجل تنظيم التواجد داخل مقر القنصلية وبالتالي لن يوجد تزاحم أو تكدث تفعيلا لمبدء التباعد الجسدي المعمول به في هذه الآونه للحفاظ علي آعلي معدلات السلامة للمراجعين وموظفين السفارة، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وفي هذا المقال سنشرح لكم طريقة حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت، كما سننشر لكم رباط حجز موعد في القنصلية المصرية بالكويت، وسنلقي الضوء علي أهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها القنصلية العامة المصرية في الكويت.

القنصلية المصرية بالكويت

تعد القنصلية المصرية بالكويت من أهم القنصليات المصرية في الوطن العربي وبل في العالم، لما تقدمة البعثة الدبلوماسية بالقنصلية من خدمات عديدة لخدمة الجالية المصرية في الكويت، حيث بلغ عدد الجالية المصرية في الكويت 2020 ما يزيد عن 671000 مصري متواجدين بالكويت يمثلون نسبة 20.83% تقريبآ من عدد سكان دولة الكويت، وهي نسبة لا يستهان بها، ومن أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها سفارة مصر بالكويت ما يلي :

  • توفير نماذج الشهادات الإدارية والتوكيلات المختلفة للتحميل عبر الموقع الإلكتروني.
  • خدمة الإستعلام عن جوازات السفر ومعرفة آخر جوازات وصلت القنصلية. 
  • الاستعلام عن صحيفة الحاله الجنائية.


إقرء أيضآ : رابط دفع فواتير زين الكويت .. طريقة دفع فواتير زين الكويت


إقرء أيضآ : طريقة دفع فاتورة الكهرباء الكويت عبر تطبيق وزارة الكهرباء والماء


حجز موعد القنصلية المصرية الكويت

تُعد خدمة حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت احد الخدمات التي تقدمها القنصلية للجالية المصرية بالكويت وقد بينت سفارة جمهورية مصر العربية في الكويت، بأنها قد قامت بتحديث موقعها الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، والمسؤل عن تقديم بعض من الخدمات القنصلية للمصريين في الكويت، ومن خلال هذا التحديث الآخير لموقع القنصلية فقد تم إضافة خدمات جديدة ومن بين تلك الخدمات خدمة حجز موعد مُسبق للراغبين في مراجعة القنصلية المصرية بالكويت، وقد أعلنت القنصلية العامة المصرية بالكويت أنه لن يتم إستقبال أي من المراجعين لها دون وجود حجز موعد الكتروني مُسبق من خلال موقعها الرسمي علي الإنترنت.

خطوات حجز موعد القنصلية المصرية الكويت

طريقة حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت سهلة جدآ، ولكن الكثير منكم لايعرف كيفية حجز موعد القنصلية المصرية في الكويت، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف خطوات حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت، كل ما علية سوي إتباع النقاط التالية :

  • الإنتقال الي موقع القنصلية المصرية بالكويت علي شبكة الإنترنت مباشرة من خلال الضغط هناااا
  • إضغط علي حجز موعد.
  • قم بإدخال الأسم بالكامل، ورقم الهاتف، والرقم المدني الكويتي.
  • حدد نوع المعاملة المطلوبة.
  • ادخل البريد الإلكتروني.
  • حدد الوقت والتاريخ المناسب لك لمراجعة مقر القنصلية.
  • إضغط علي تسجيل
  • راجع بريدك الالكتروني ستجد رسالة من القنصلية بها تأكيد الموعد وباركود الحجز إحتفظ به لإظهارة لموظف الإستقبال عن وصولك لمقر قنصلية مصر بالكويت..

إقرء أيضآتطبيق متى لحجز المواعيد في الكويت metaprodapp

 

إقرء أيضآ : الاستعلام عن نقاط المخالفات المرورية في الكويت

 

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت

أتاحت القنصلية المصرية في الكويت رابط موحد عبر موقعها الالكتروني من أجل حجز المواعيد المسبقة لمراجعيها، حيث بإمكانكم حجز موعد لزيارة القنصلية المصرية بالكويت عبر الموقع الالكتروني الرسمي للقنصلية من خلال الضغط هناااا.

عنوان القنصلية المصرية في الكويت

الكثر ربما يتسائل عن ماهو عنوان قنصلية مصر بالكويت ؟ حيث تقع القنصلية العامة المصرية في الكويت بمنطقة السلام – قطعة 5 – شارع 403 – فيلا رقم 21، ولكن قبل الذهاب لمقرها لابد لكم من حجز موعد مُسبق من خلال الخطوات التي قمنا بشرحها لكم آعلاه.

إقرء أيضآحجز موعد مرور الكويت General Department of Traffic

آخر جوازات وصلت القنصلية المصرية بالكويت 2020

بإمكان جميع الجالية المصرية في الكويت معرفة آخر جوازات وصلت القنصلية المصرية، ومعرفة بيان بأسماء جوازات السفر الجديدة الواردة للقنصلية المصرية بالكويت من خلال متابعة الصفحة الرسمية للقنصلية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، من خلال الضغط هناااا.

مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020

إذدات عمليات البحث علي شبكة الإنترنت عن مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020، فقد تم تحديد مواعيد عمل القنصلية العامة المصرية بالكويت لتكون من الساعة الثامنة والنصف صباحآ، وتنتهي عند الساعة الواحدة والنصف مساء، ما عدا ايام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كافة التفاصيل التي تخص القنصلية المصرية بالكويت، فمن خلال هذا المقال قُما بشرح خطوات حجز موعد في القنصلية المصرية بالكويت، ونشرنا رابط حجز الموعد، كما تحدثنا عن مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020، وأهم الخدمات التي تقدمها القنصليه عبر موقعها الرسمي علي الإنترنت، وشرحنا كيفية معرفة آخر جوازات وصلت القنصلية المصرية بالكويت 2020.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل يلزم حجز موعد في القنصلية من أجل عمل توكيل عام ؟ ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يا اخي بالفعل لابد من حجز موعد مسبق للمراجعه القنصليه عبر الرابط والخطوات التي قمنا بشرحها لكم في المقاله أعلاه ولن تتمكن من الدخول لمقر القنصليه وانهاء معاملتك دون وجود موعد..

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال