القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وخطوات حجز موعد فيزا تركيا في الكويت Turkey Visa Kuwait

طريقة حجز موعد فيزا تركيا في الكويت

سنتعرف من خلال هذا المقال علي طريقة حجز موعد فيزا تركيا في الكويت، كما سننشر لكم الرابط الرسمي لحجز مواعيد استخراج فيزا تركيا في الكويت، من أجل التسهيل علي كافة الراغبين في السفر لتركيا للسياحة أو العلاج، أو للعمل أو غير ذلك، كل هذا وأكثر ستجدونه في سياق هذا المقال.

السفارة التركية في الكويت

ارتبطت كل من الكويت وتركيا بعلاقات مميزة وفريدة من نوعها قائمة على الثقة والاحترام المتبادل منذ أيام الدولة العثمانية، مما كان له الأثر الكبير ارتكاز العلاقات الكويتية التركية علي أرض صلبة، بعيدآ عن الصراعات والمناوشات.

 

وتعود جذور العلاقة بين البلدين إلى أمدٍ بعيد لكنها لم تتبلور بصورتها الرسمية إلا في عام 1969 حين وقعت كل من الجمهورية التركية ودولة الكويت اتفاقية إقامة العلاقات الدبلوماسية والتي أعقبها تبادل افتتاح السفارات في الدولتين عام 1970.

 

وتقدم السفارة التركية في الكويت خدماتها للمواطنيين الاتراك المقيمين أو الزائرين للكويت، كما تقدم أيضآ خدمات عديدية للكويتين والأجانب المتواجدين في الكويت الراغبين في السفر لتركيا للعلاج أو السياحة أو لأي غرض آخر.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد السفارة الألمانية في الكويت kuwait.diplo.de
 

 

مركز طلبات تقديم التأشيرة في الكويت

يعتبر مركز طلبات التأشيرة في الكويت Turkey Visa Kuwait هو الجهه المسئولة عن استقبال الراغبين في الحصول علي فيزا تركيا، ويمكنكم التعرف علي تحديثات التي يصدرها المركز من خلال الصفحة الرسمية لمركز تقديم طلبات الفيزا التركية من هناااا، حيث يقوم المركز بنشر آخلا التحديثات التي تتعلق بالسفر من والي الجمهورية التركية.


طريقة حجز موعد فيزا تركيا في الكويت

من أجل الذهاب الي مكتب استخراج فيزا تركيا الكويت برج السنابل يجب أولا الحصول علي موعد الكتروني مسبق، وحجز موعد فيزا تركيا في الكويت ليس بالأمر الصعب الذي يتطلب الذهاب الي مكتب للمساعدة في حجز موعد السفارة التركية في الكويت، لذا سهلنا عليكم خطوات حجز المواعيد لتقوموا بحجزها بأنفسكم بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع سفارة الجمهورية التركية في الكويت الالكتروني مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • الضغط علي make appointment.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة.
  • الموافقة علي الشروط والاحكام.
  • الضغط علي save and proceed.

 

 

إقرء أيضآ: رابط موقع مصر للطيران حجز تذاكر مصر للطيران المخفضة egyptair.com

 

رابط حجز موعد فيزا تركيا في الكويت

يتم حجز موعد فيزا تركيا في الكويت الكترونيآ من خلال إتباع شرح طريقة حجز المواعيد التي شرحناها لكم آعلاه بعد الإنتقال الي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط هناااا.


 

طرق التواصل مع السفارة تركيا في الكويت

لكافة الراغبين في التواصل مع السفارة التركية في الكويت من الأتراك أو المواطنيين الكويتيين او الأجانب من أجل الأستفسار عن المعاملات القنصلية أو الشكاوي، فقد خصصت سفارة تركيا في الكويت عدة طرق للتواصل معها وهي كالتالي:

  • رقم السفارة التركية في الكويت 96522277400+.
  • رقم فاكس السفارة التركية في الكويت 96522560653+، 96522560403+.
  • البريد الالكتروني لسفارة تركيا في الكويت هو embassy.kuwait@mfa.gov.tr.


وبنشر طرق التواصل مع سفارة الجمهورية التركية في الكويت نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط وخطوات حجز موعد فيزا تركيا في الكويت Turkey Visa Kuwait"، من خلال هذا المقال القينا الضوء علي مركز طلبات تقديم التأشيرة في الكويت وأهم الخدمات التي يقدمها، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز فيزا تركيا في الكويت.


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الداخلية الكويت ministry of interior appointment



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال