القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد فحص العمالة المنزلية والوافدة الكويت عبر موقع وزارة الصحة eservices.moh.gov.kw

طريقة حجز موعد فحص العمالة المنزلية والوافدة الكويت عبر موقع وزارة الصحة eservices.moh.gov.kw

تعتبر خدمة حجز موعد فحص العمالة الوافدة الكويت أحد الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويتية ويتم عمل طلب موعد لفحص العمالة الوافدة في الكويت عبر بوابة الكويت الالكترونية الرسمية لدولة الكويت.

حيث قامت وزارة الصحة بتفعيل خدمة حجز موعد لفحص العمالة الوافدة لجميع المواطنيين والمقيمين بالكويت من طلب موعد فحص العمالة الوافدة الكترونيآ، وعن طريق حجز موعد مُسبق وفي هذا المقال سنشرح لكم خطوات حجز موعد فحص العمالة الوافدة، وسننشر لكم رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت eservices.moh.gov.kw.

حجز موعد فحص العمالة المنزلية والوافدة الكويت

يتم حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت اون لاين وبشكل الكتروني مُسبق عبر بوابة دولة الكويت الالكترونية الرسمية https://www.e.gov.kw، وهي خدمة تقدمها وزارة الصحة فحص العمالة الوافدة، جدير بالذكر أن وزارة الصحة الكويتية كغيرها من الوزارات والهيئات الحكومية قامت بتفعيل نظام حجز المواعيد المسبقة من أجل التسهيل علي المواطنيين والمقيمين في الكويت من حجز مواعيدهم اون لاين وبشكل الكتروني في اي وقت ومن اي مكان، وبهدف ايضآ تنظيم التواجد داخل مركز فحص العمالة الوافدة الشويخ وغيرها من مراكز فحص العماله الوافدة في الكويت إتباعآ لمبدء التباعد الجسدي للحفاظ علي سلامة المراجعين لمراكز فحص العماله المنزلية.

وقد كشفت وزارة الصحة بالكويت عن مركز فحص العمالة الوافدة التابع للوزارة المتواجد في أرض المعاض مشرف قاعة رقم 8، حيث يعتبر مركز فحص العمالة الوافدة ارض المعاض في مشرف هو المركز رقم 5، والذي يعمل 12 ساعة يوميآ بطاقة إستياعبية تصل الي 1000 معاملة يوميآ، حيث سيقوم أكثر من 160 شخص بتقديم الخدمة يوميآ، كما يحتوي المركز علي 20 عيادة سحب دم، وأربع غرف للأشعة.

رابط حجز موعد فحص طبي للعمالة المنزلية والوافدة الكويت

إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد كرت الصحة للعمال في الكويت عبر موقع وزارة الصحة الكويتية moh.gov.kw



طريقة حجز موعد فحص العمالة المنزلية والوافدة في الكويت

تعتبر خطوات حجز موعد لفحص العمالة الوافدة في الكويت من الامور السهلة، ولأن الكثير منكم ربما لا يعرف طريقة طلب موعد لفحص العمالة الوافدة، لهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف كيفية حجز موعد فحص العماله الوافدة بالكويت كل ما عليهم إلا ان يقوموا بإتباع النقاط التالية:
  • الانتقال الي البوابة الالكترونية الرسمية لدولية الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • قم بالنقر علي المواطنون والمقيمون من القائمة الرئيسية للموقع.
  • قم بالضغط علي خيار الاسرة والافراد.
  • اختر طلب موعد لفحص العمالة الوافدة.
  • اضغط علي ايقونة ابدء الخدمة.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي الشاشة لتأكيد حجز الموعد بنجاح.


إقرء أيضآ: رابط منصة بالسلامة الكويت لتسجيل العماله المنزلية العائدة من الخارج





رابط حجز موعد فحص العمالة المنزلية الوافدة eservices.moh.gov.kw

أتاحت وزارة الصحة الكويتية رابط موحد من أجل حجز مواعيد فحص العمالة الوافدة لديها وذلك عبر بوابة الكويت الالكترونية الرسمية، لذا علي جميع الراغبين في حجز موعد لفحص العمالة الوافدة أن يقوموا بالإنتقال الي رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 


فحص العمالة المنزلية الشويخ

كشفت وزارة الصحة في الكويت عن مواعيد عمل مراكز فحص العمالة المنزلية والوفدة في كل مركز الشويخ التابع لمحافظة العاصمة، وقت قامت الوزارة بتقسيم مواعيد عمل مراكز فحص العمالة المنزلية الي فترتين، فترة صباحية وفترة مسائية، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحآ وتستمر حتي الساعة 1:30 ظهرآ، ويتم إستقبال شركات، إلتحاق بعائل، طلبة المنح الدراسية بنظام حجز المواعيد المسبقة، كما يتم إستقبال عمالة حكومية، مجلس طبي بنظام حجز موعد عبر رابط حجز مواعيد فحص العمالة المنزلية.
 
 
أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 1:30 ظهرآ وحتي الساعة 7:30 مساء ويتم إستقبال الشركات فقط بنظام حجز المواعيد المسبقة عبر رابط حجز موعد فحص طبي للعمالة المنزلية والوافدة.


فحص العمالة المنزلية والوافدة الشويخ


فحص العمالة المنزلية مشرف

أعلنت وزارة الصحة بالكويت عن مواعيد العمل في مركز فحص العمالة المنزلية أرض المعارض مشرف قاعة "8" المتواجد في محافظة حولي، حيث يعمل مركز فحص العمالة علي فترتين، حيث يبدأ العمل في الفترة الصباحية بداية من الساعة 7:30 صباحآ ويستمر حتي الساعة 1:30 ظهرآ، أما الفترة المسائية فيبدأ العمل فيها بداية من الساعة 1:30 ظهرآ وحتي الساعة 7:30 مساءآ، ويتم إستقبال العمالة المنزلية بحضور الكفيل بدون حجز موعد مسبق، ومندوبين فحص العمالة المنزلية بنظام حجز المواعيد المسبقة الكترونيآ.


 مركز فحص العمالة المنزلية أرض المعارض مشرف

مركز فحص العمالة الوافدة صبحان

مواعيد العمل في مركز فحص العمالة المنزلية الفروانية "صبحان" قد كشفت عنها وزارة الصحة، حيث يتم إستقبال المستفيدين من خدمات مركز الفحص الطبي للعمالة الوافدة في صبحان علي فترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحآ وحتي الساعة 1:30 ظهرآ، ويتم إستقبال خلال تلك الفترة الصباحية كل من إلتحاق بعائل بحجز موعد مسبق، والعمالة المنزلية في حضور الكفيل بدون حجز موعد.

أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 1:30 ظهرآ وتستمر حتي الساعة 7:30 مساء، ويتم إستقبال خلالها مندوبين العمالة المنزلية، شركات عبر حجز موعد مسبق.
 
فحص العمالة الوافدة صبحان


 

فحص العمالة ام الهيمان

مركز فحص العمالة الوافدة ام الهيمان "مركز ضاحية علي صباح السالم" أحد مراكز فحص العمالة المنزلية والوافدة في الكويت والذي يخدم محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير، وقد اعلنت وزارة الصحة عن مواعيد إستقبال المراجعين لمركز فحث العمالة ام الهيمان، حيث يتم العمل داخل مركز أم الهيمان علي فترتين مثل باقي المراكز، الفترة الصباحية تبدأ من 7:30 صباحآ وحتي الساعة 1:30 ظهرآ ويتم إستقبال كل من العمالة المنزلية بحضور الكفيل وبدون حجز موعد مسبق، والتحاق بعائل بحجز موعد.

اما الفترة المسائية فتبدأ من 1:30 ظهرآ وحتي 7:30 مساء، ويتم إستقبال مندوبين العمالة المنزلية، شركات، عبر نظام حجز المواعيد المسبقة.

مركز فحص العمالة المنزلية ام الهيمان


 

مواعيد فحص العمالة الوافدة الجهراء

مواعيد فحص العمالة المنزلية في مركز الجهراء لفحص العمالة الوافدة تتم علي فترتين كما هو متبع في باقي مراكز فحص العمالة المنزلية في الكويت، وتكون الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحآ وحتي الساعة 1:30 ظهرآ ويتم إستقبال خلال تلك الفترة كل من عمالة منزلية بحضور الكفيل بدون الحاجة الي حجز موعد مسبق، وإلتحاق بعائل بنظام حجز موعد، أما الفترة المسائية فتبدأ من 1:30 ظهرآ وحتي الساعة 7:30 مساءآ ويتم إستقبال خلال تلك الفترة شركات، ومندوبين العمالة المنزلية بنظام حجز الموعد.
 
فحص العمالة الوافدة الجهراء

 
 
 
والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان حجز موعد فحص العمالة النزلية والوافدة في الكويت، فمن خلال هذا المقال قُمنا بالتوضيح لكم طريقة حجز موعد لفحص العمالة الوافدة للكويت وبالأخص العمالة المنزلية كما قُمنا بإدراج رابط طلب موعد لفحص العمالة الوافدة في الكويت، ونشرنا لكم مواعيد فحص العمالة المنزلية في كل من مركز فحص العمالة المنزلية الجهراء، مركز فحص العمالة المنزلية ام الهيمان، مركز فحص العمالة المنزلية الشويخ، مركز فحص العمالة المنزلية صبحان، مركز فحص العمالة المنزلية مشرف.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مشكورين سهلتم علينا خطوات حجز موعد العمالة الوافدة

    ردحذف
    الردود
    1. تعبت كتير وبحثت في مواقع كتيرة عن رابط طلب موعد لفحص العمالة الوافدة في الكويت ولكن الحمد لله وصلت للرابط في الموقع حقكم مشكورين كتير

      حذف
    2. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على دعمك لمغترب اون لاين ونتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم بنا

      حذف
  2. هو ينفع اعمل البصمات والكشف في يوم واحد

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال