القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية في ارينا الكويت

طريقة حجز تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية

عشاق السيارات القديمة والتاريخية في الكويت والعالم العربي علي موعد مع اقامة معرض تجمع السيارات الكلاسيكية، والذي سيقام في أرينا الكويت خلال شهر نوفمبر ، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد اقامة تجمع السيارات الكلاسيكية في الكويت، وساعات العمل المعرض، أسعار تذاكر الدخول للمعرض، وايضا سنتعرف علي كيفية حجز التذاكر، وسننشر لكم رابط حجز التذاكر عبر موقع تذاكر أرينا الكويت the arena kuwait.

موعد معرض تجمع السيارات الكلاسيكية في أرينا الكويت

كشفت إدارة أرينا الكويت عن موعد انطلاق فعاليات تجمع السيارات الكلاسيكية، والذي سيتم تنظيمه في الارينا خلال الفترة يومي 17 و 18 نوفمبر 2023، بقاعة أرينا مجمع 360، وستكون ساعات عمل المعرض بداية من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 10:00 مساء.


تجمع السيارا الكلاسيكية في الكويت أرينا سيكون فرصة لعشاق السيارات القديمة والتاريخية، حيث سيتم عرض أكثر من 50 موديل، علمآ بأن تلك الموديلات ستكون صناعتها ما بين أعوام 1949 وحتي عام 1987 ميلادي.


السيارات التاريخية التي سيتم عرضها في تجمع السيارات الكلاسيكة عبارة عن وانيتات كلاسيكية نادرة، والواناسيت تراث خليجي، وجميعها من فريق وانيتات الكويت الكلاسيكية.



أقرأ أيضا: رابط حجز موعد المركز العلمي الكويت services tsck org kw


أسعار تذاكر تجمع السيارات الكلاسيكية في أرينا الكويت

سعر تذكرة دخول معرض تجمع السيارات القديمة والتاريخية في أرينا الكويت، والذي يقام تحت مسمي "تجمع السيارات الكلاسكية"، لم تقوم إدارة الكوريت ارينا بالكشف عنه حتي كتابة كلمات هذا المقال.

 

فربما يكون الدخول مجاني، وربما يتم طرح تذاكر الدخول بأسعار مخفضة خلال الساعات القليلة القادمة، علي وعد منا بنشر ما يستجد في هذا الموضوع فور الكشف عنه رسميآ.


شراء تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية



طريقة حجز تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية الكويت

تتم خطوات حجز تذاكر دخول معرض تجمع السيارات الكلاسيكية في ارينا الكويت الكترونيآ، وعبر موقع ارينا الكويت علي شبكة الأنترنت، ومن خلال طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي رابط موقع حجز تذاكر أرينا الكويت من هناااا.
  • النقر علي فعاليتنا.
  • اختيار تجمع السيارات الكلاسيكية.
 
خطوات حجز تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية الكويت

  • النقر علي زر "المزيد".
  • الاطلاع علي معلومات المعرض.
  • النقر علي ايقونة حجز التذاكر.
  • اتباع تعليمات الحجز التي ستظر لك علي شاشاة الموقع.

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر الحديقة المائية شاطئ البلاجات في الكويت

 

رابط شراء تذاكر معرض تجمع السيارات الكلاسيكية thearenakuwait.com

فعلت إدارة أرينا الكويت رابط حجز تذاكر فعاليات معرض تجمع السيارات الكلاسيكية القديمة والتاريخية، والذي سيقام يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر نوفمبر 2023، حيث يمكن الان حجز تذاكر المعرض مباشرة من هناااا.

 

 

وفي الختام نتمني أن نكون قد نقلنا لكم كافة التفاصيل حول تجمع السيارات الكلاسيكية في أرينا الكويت 2023، فقد تعرفنا علي مواعيد انطلاق فعاليات المعرض، وساعات الدوام، ورابط وطريقة شراء تذاكر الدخول الي أرينا الكويت خلال اقامة تجمع السيارات القديمة والتاريخية.



أقرأ أيضا: متي معرض الكتاب في الكويت 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال