القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد السفارة المصرية الكويت 2024 عبر موقع القنصلية المصرية egyconskwt


طريقة حجز موعد السفارة المصرية الكويت 2024 عبر موقع القنصلية المصرية egyconskwt
حجز موعد السفارة المصرية بالكويت

اليكم رابط حجز موعد السفارة المصرية الكويت 2024 عبر موقع القنصلية المصرية egyconskwt، وشرح طريقة حجز موعد في السفارة المصرية القنصلية المصرية في الكويت، أهم الخدمات التي توفرها السفارة المصرية بالكويت.



حيث أتاحت السفارة المصرية بالكويت خدمة حجز المواعيد الكترونيآ عبر منصة السفارة الإلكترونية علي شبكة الإنترنت، و هي إحدي الخدمات الالكترونية التي تقدمها قنصلية مصر بالكويت عبر موقعها الإلكتروني egyconskwt، لإنجاز كافة المعاملات القنصلية المطلوبة وذلك بهدف التسهيل على المراجعين من أبناء الجالية المصرية في الكويت.


ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر رابط حجز موعد السفارة المصرية الكويت، وطريقة حجز موعد السفارة المصرية في الكويت، واهم الخدمات الالكترونية الموجوده علي الموقع الالكتروني لقنصلية جمهورية مصر العربية بالكويت.

حجز موعد السفارة المصرية بالكويت

حجز موعد لمراجعة القنصلية المصرية بدولة الكويت لإتمام المعاملات أصبح الان يتم عن طريق الموقع الرسمي لقنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت عبر الدخول علي الخدمات الإلكترونية وإختيار خدمة حجز موعد.

 
 

وقد نوهت السفارة في وقت سابق وعبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بأنه لن يتم السماح بمراجعة القنصلية دون حجز ميعاد مسبق، في حين ستواصل القنصلية المصرية بالكويت اصدار الشهادات الخاصة بجوازات السفر دون ضرورة حجز ميعاد مسبق عن طريق الخدمات الاكترونية لموقع السفارة "egyconskwt"،علي الانترنت.


 
 
 
 




طريقة حجز موعد السفارة المصرية بالكويت

كثير من المصريون في الكويت وأبناء الجالية المصرية بدولة الكويت يبحثون عن طريقة حجز موعد القنصلية المصرية بالكويت، لذا قمنا بالتسهيل عليهم وسنقوم بشرح كيفية حجز موعد السفارة المصرية بالكويت، ولكي تتم عملية حجز موعد الإلكتروني لمراجعة القنصلية المصرية بالكويت بشكل صحيح يجب إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي رابط موقع القنصلية المصرية بالكويت ومن الخدمات الإلكترونية  من هنااااا ثم قم بالضغط علي أيقونة حجز موعد.
  • قم بإدخال بياناتك كاملة وتتمثل في الاسم ورقم الجوال ورقم البطاقة المدنية والبريد الالكتروني.
  • قم بإختيار نوع المعاملة التي تريد انجازها من خلال زيارتك للقنصلية.
  • قم بالضغط علي التسجيل.
  • قم بتحديد اليوم والوقت المناسب للزيارة القنصلية المصرية.
  • يرجى حفظ الكود الذي سوف يظهر على الشاشة والذي سوف يرسل لك ايضا عن طريق البريد الالكتروني المسجل.


 
 
 

رابط حجز موعد السفارة المصرية الكويت

بإمكان المراجعين للقنصلية المصرية بدولة الكويت ان يقوموا بحجز موعد مسبق اون لاين عبر الدخول علي رابط حجز موعد السفارة المصرية الكويت من خلال الضغط هناااا.






السفارة المصرية الكويت الخدمات الإلكترونية

صمم الموقع الالكتروني الرسمي لقنصلية مصر في الكويت لكي يقدم لأبناء الجالية المصرية المتواجدين في الكويت العديد من الخدمات، وسنذكر لكم أدناه بعض من الخدمات الإلكترونية لقنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت وهي:

  • الاستعلام عن جاهزية الفيش باستخدام رقم الهاتف.
  •  الاستعلام عن جاهزية جواز السفر.
  • الاستعلام عن الشهادات الادارية.
  • نماذج التوكيلات المختلفة.
 

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن كل التفاصيل حول حجز موعد السفارة المصرية الكويت، فمن خلال هذا المقال قُمنا بنشر رابط حجز موعد السفارة المصرية في الكويت، وقُمنا أيضآ بشرح طريقة حجز موعد في السفارة المصرية بالكويت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال