القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة


الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة
الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة 2020
شرح طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي أمر يبحث عنه الكثير من المقيمين بالسعودية، والذين يرغبون في مغادرة المملكة عن طريق تأشيرة خروج نهائي، لذا سنتعرف معآ عبر هذا الموضوع كيفية الإستعلام عن صدور تأشيرة الخروج النهائي إليكترونيآ بالبحث برقم الإقامة فقط





الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة 2020

طريقة الإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي إختلفت تمامآ عما كانت بالسابق، فمنذ عام تقريبآ كان يمكنك الإستعلام عن صدور تأشيرة الخروج النهائي بتعبئة البينات الخاصة برقم الإقامة ورقم هوية الكفيل فقط، ولكن بعد التحديث الأخير لمنصة أبشر تم إضافة خانة رقم التأشيرة ورقم الجواز للشخص الراغب في الإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي، ولهذا بعد أن وردت إلينا أسئلة كثيرة بخصوص كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة، قررنا أن نقوم بكتابة هذا الموضوع نشرح فيه بطريقة سهلة كيفية الإستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي.

رابط موقع أبشر للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة

يمكن لجميع الباحثين عن طريقة معرفة تأشيرة الخروج النهائي الدخول علي رابط منصة أبشر للإستعلام عن حالة تأشيرة الخروج النهائي بالضغط هناااا.




طريقة الإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة

لكي تقوم بالإستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي بشكل صحيح يرجي إتباع الخطوات التالية بكل دقة:
  • تسجيل دخول علي أبشر بالضغط هناااا. ولمن لا يعرف كيفية التسجيل في أبشر يمكنه الضغط هناااا
  • الضغط علي أبشر أفراد.
  • ثم من خدماتي إضغط علي إستعلامات.
  • ثم قم بإختيار الجوازات.
  • قم بإختيار حالة تأشيرة خروج وعودة.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة  وهي أولا تقوم بكتابة رقم الإقامة وبعدها تقوم بكتابة رقم هوية الكفيل، وبعد ذلك تقوم بكتابة الرمز المرئي كما هو، وبعدها ستقوم بإختيار أي من كتابة رقم التأشيرة أو رقم الجواز، أي منهما يكفي فلا تقوم بكتابة الإثنين معآ، وبعد ذلك إضغط عرض، ستظهر لك بيانات تأشيرةالخروج النهائي كاملة، كما إنكم ستجدون في نهاية الموضوع شرح بالفيديو بشكل أوضح وسهل لطريقة الإستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي برقم الإقامة عبر أبشر.
    الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة 2020
    الطريقة الجديدة للإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة




غرامة مخالفة إنتهاء صلاحية تأشيرة خروج نهائي

قامت الجوازات السعودية بتوضيح الغرامة المقررة بحق المخالفين لتأشيرة الخروج النهائي، فردآ علي سؤال جاء فيه :كم الغرامة لإنتهاء تأشيرة خروج نهائي؟
أفادت الجوزات بأن غرامة انتهاء صلاحية التأشيرة هي ١٠٠٠ ريال ويشترط سريان صلاحية هوية مقيم لتتمكن من اتمام الإجراء
وردآ علي سؤال آخر عن طريقة دفع غرامة إلغاء تأشيرة الخروج النهائي؟
أفادت الجوزات بأنه يمكن سداد الغرامة عبر خدمة سداد المدفوعات الحكومية .





شرح بالفيديو لطريقة الإستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي برقم الإقامة

كيفية الإستعلام عن تأشيرة خروج نهائي ليست من الأمور الصعبة أو المعقدة، ولكن الكثير من المقيمين بالسعودية والراغبين في الخروج النهائي من المملكة لا يعلمون الطريقة الصحيحة للإستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي، وكما تعودتم دائمآ من مسؤلي مغترب أون لاين فقد قمنا بنشر الفيديو أدناه، علي قناه مغترب أون لاين علي اليوتيوب والتي يشرفنا إشتراككم فيها بالضغط هنا، نشرح فيه بطريقة سهلة ومبسطة طريقة الإستعلام عن إصدار التأشيرة برقم الإقامة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جزاكم الله خير فعلا كنت محتاج اعرف طريقةالاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي برقم الاقامة شكرا للقائمين علي الموقع بس ياريت كمان تشرحولنا ازاي نعرف هوية الكفيل

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في البداية لا شكر علي واجب وأسرة مغترب أون لاين لا تدخر جهدآ في توصيل المعلومة لكل من يحتاجها، وإن شاء الله سيتم كتابة مقال مفصل نشرح فيه بالصور والفيديو طريقة الإستعلام عن رقم هوية الكفيل وسيتم ارسال لك إن شاء الله رابط الموضوع وسنضعه هنا في التعليقات فكن في المتابعه

      حذف
  2. لو سمحت انا اخدت تأشيرة سفر قبل كورونا للسعوديه ولسه ما سفرتش أعمل ايه يا ريت تفدني

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال