القائمة الرئيسية

الصفحات

صيغة خطاب الكفيل لعمل زيارة عائلية للأصحاب المهن الفردية

صيغة خطاب الكفيل للحصول علي تصريح زياراة عائلية للأصحاب المهن الفردية
صيغة خطاب الكفيل لعمل زياراة عائلية للأصحاب المهن الفردية

وافقت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية للسماح لأصحاب المهن الفردية، مثل:  عامل الزراعة، أو السائق الخاص ، بالتقدم بطلب من أجل الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية لأسرهم للأقامة داخل المملكة العربية السعودية خلال مدة الزياراة العائلية.




جدير بالذكر بأنه بأمر سامي من ملك السعودية تم تخفيض رسوم الزياراة العائلية للسعودية من 2000 ريال إلي 300 ريال فقط ، وهو ما أسعد  وأثلج قلوب جميع المقيمين والوافدين بالمملكة العربية السعودية .
ولكن هناك شروط لابد من توافرها لحصول أصحاب المهن الفردية المقيمين بالسعودية علي تأشيرة زياراة عائلية لأسرهم وتلك الشروط قد كتبانها في موضوع منفصل علي مغترب اون لاين في موضوع تم نشرة تحت عنوان : خطوات عمل الزياراة العائلية للسعودية 2019 للمهن الفردية بعد تخفيض الرسوم ل 300 ريال 
ولمعرفة تفاصيل تلك الشروط إضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا




ولكن من أهم تلك الشروط والذي قررنا نحن مسؤلي مغترب أون لاين كتابتها في موضوع منفصل هو : 

صيغة خطاب الكفيل للحصول علي تأشيرة زياراة عائلية للأصحاب المهن الفردية .

وأصحاب المهن الفردية هنا المسموح لهم بعمل تأشيرة زياراة عائلية لأسرهم هم :    العامل كالعامل الزراعي أو عامل النظافة أو عامل فني و كل ما يطلق عليه عامل .
    السائق سواء سائق الشاحنات أو السائق الخاص .





جدير بالذكر أن الأشخاص المصرح لهم بالزيارة العائلية داخل آراضي المملكة العربية السعودية هم :

 الأب – الأم –  الزوج – الزوجة الابن – الابنة -الأخ – الأخت التي لابد أن يكون عمرها أقل من 18 عام، و تكون الزيارة للأخت بمرافقة أحد الوالدين و لابد من تحقق الشرطين حتى لا يتم رفض طلب الزيارة .
والآن بعد ان أعطيناكم معلومات كافية عن شروط عمل الزياراة العائلية نأتي إلي صيغة خطاب الكفيل للمواقفة علي الحصول علي تأشيرة زياراة عائلية .
صيغة خطاب الكفيل للحصول علي تصريح بعمل زياراة عائلية
صيغة خطاب الكفيل لعمل زياراة عائلية للأصحاب المهن الفردية
لزم التوضيح أنا قمت بكتابة الجنسية مصري وبالطبع يمكن تبديلها بكتابة جنسية الشخص المقيم بالسعودية ، فالخطاب صالح لجميع جنسيات المقيمين والوافدين داخل السعودية .
وفي النهايه أتمني أن نكون قد وفقنا في كتابة شرح وافي




 لصيغة خطاب الكفيل للموافقة علي الحصول علي تأشيرة زياراة عائلية للأخوه أصحاب المهن الفردية .

ونحن تحت أمر الجميع في الرد علي أي سؤال يخص هذا الموضوع 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل خطاب الكفيل يجب ان يكون مصادقا ام يكفي التوقيغ ؟

    ردحذف

  2. معروض طلب وظيفة
    تعتبر الوظيفة مهمة للغاية فهي مصدر رزق للكثيرين من المواطنين للعيش وتأمين مصدر رزقهم حيث يتم البحث بصورة متواصلة، عن وظيفة والذي يتم إرسال صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي إلى الجهة المخصصة، بعدة صيغ متاحة أمام الكاتب، والذي يتم صياغة المعروض بطريقة جذابة، وسلسة تتناسب مع احتياج الشخص، طالب الوظيفة والتي تبين أهمية الوظيفة، التي يبحث عنها ويتم ذكر كل الأسباب التي جعلتهُ يرسل بالمعروض، ويتم من خلال كتابة معروض إلى للديوان الملكي ، الإلتزام بعدة عناصر أساسية ، ومهمة يجب الإلتزام بها عند كتابة أي معروض، ويتم إرساله إلى جهات مختصة، والتي تحدد بموافقتها أو رفضها للمعروض، بنائاً على ما تم كتابته خطاب للديوان الملكي، وكل ذلك يجب أن يراعي الكاتب عدة عناصر أساسية ومهمة للغاية، لضمان جودة المعروض المرسل للجهة الخاصة.
    صيغة معروض للديوان الملكي

    اقرأ المزيد
    معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي
    صيغة خطاب للديوان الملكي
    نموذج خطاب شكوى رسمي
    https://brqiat.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال