القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات عمل الزياراة العائلية للسعودية 2019 للمهن الفردية بعد تخفيض الرسوم ل 300 ريال

للمصريين العاملين بالمملكة.. خطوات الحصول على التأشيرة العائلية لزيارة السعودية
خطوات عمل الزياراة العائلية للسعودية 2019  للمهن الفردية بعد تخفيض الرسوم ل 300 ريال

تأشيرة الزيارة العائلية 1441 الموافق ميلادي 2019 بعد أن تم تخفيض الرسوم المقررة لطلب زياراة عائلية للسعودية من 2000 ريال إلي 300 ريال فقط .





 بقرار سامي من ملك السعودية وهو ما أثلج قلوب جميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية ، فجميع الوافدين بالسعودية من جميع البلدان المختلفة الآن يرغبون بعمل زيارة  عائلية لأقاربهم ، وبعد تخفيض رسوم الزيارة العائلية للسعودية يمكن للمقيمين بالسعودية من  إحضار أقاربهم من الدرجة الأولي مثل الزوج أو الزوجة أو الأبناء أو الوالدين، ونظرآ أن  الكثيرين من المقيميين بالمملكة أو الذين يرغبون في السفر للسعودية في الوقت الحالي يبحثون عن اخر أخبار الزيارات العائلية .



 فقد قررنا نحن مسؤلي مغترب أون لاين ومن خلال هذه المقال نوضح لكل المقيمين بالسعودية إن كانو مقيمين مصريين أو عرب في هذا المقال شرح لكيفية عمل زياراة عائلية للسعودية  بالنظام الجديد لأصحاب المهن الفردية ،مثل: عامل الزراعة، أو السائق الخاص .

 خطوات عمل الزياراة العائلية للسعودية 2019  للمهن الفردية بعد تخفيض الرسوم ل 300 ريال .


1- تقديم طلب زياراة عائلية عن طريق موقع وزارة الخارجية السعودية من  هنـــــــــــــــا .





2- طباعة الطلب والتوقيع علي طلب الزياراة العائلية أنت والكفيل التابع لة .

3- تجهيز كل من صور جوازات الأفراد الذين ستقوم بعمل زيارة عائلية لهم ، وصورة الأقامة الخاصة بك وصورة من بطاقة الكفيل .

4-   كتابة الكفيل تعهداً على نفسه، بأن يتحمل كافة مصاريف الزيارة العائلية، وتكاليف السكن للأفراد الذين تقوم بعمل طلب زياراة لهم، والرعاية الصحية الملائمة بالنسبة للمقيم، وأسرتة أيضاً، والخروج من المملكة قبل إنتهاء مدة الزياراة العائلية .وهذا يعتبر شرط أساسي من شروط عمل طلب زياراة عائلية 1441 للأصحاب المهن الفردية .



ولمعرفة صيغة خطاب تعهد الكفيل إضغط هنـــــــــا.




5- أخذ الأوراق التي ذكرناها مسبقآ وهي  صور جوزات سفر من تقوم بعمل زيارات عائلية لهم ،صور إقامتك ، وصورة بطاقة الكفيل ؛ وأخذ الكفيل معك لأنه بدون مرافقة الكفيل لن يتم إستكمال إجراءات الزياراة العائلية ، والذهاب لمقر وزارة الخارجية السعودية بالرياض وعنوانها : الرياض - طريق الملك فهد - شارع الوشم، ويتم تقديمها، وبعدها سيتم  مراجعة الطلب عبر الموقع الإلكتروني للخارجية السعودية .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. متى ستبدأ تاشيره المضيف جديده لنا زمان ناطرينها

    ردحذف
  2. ارجو الرد حاب ازور المملكه

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعنا ننتظر صدور قرار إعتماد تأشيرة المضيف والتي أفادت مصادر مسؤلة بالمملكة العربية السعودية عن قرب الإعلان عنها وحين صدورها سيتم نشر تفاصيلها علي الفور فكن دائمآ متابع لنا . وإن شاء الله تنول ما تريد .

      حذف
  3. مينفعش ابن الكفيل يقدم طلب الزياره

    ردحذف
  4. العامل المنزلي يطبق علية القرار ده ولا السائق والعامل الزراعي

    ردحذف
  5. في كم يوم يتم الرد علي الطلب

    ردحذف
  6. انا بالدمام لازم اروح انا والكفيل الرياض ولا مبنى الوزاره بالدمام يخلص الموافقه وانا تابع ل مؤسسه لازم الكفيل ولا معقب المؤسسه عادي يحضر معايا وهوا ابن كفيلي والطلب هنختمه من المؤسسه ونمضيه من ابن كفيلي رئيس مجلس الاداره لان كفيلي رجل كبير، ارجو الافاده

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال