القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية المشاركة في مسابقة أسواق العثيم شارك معانا وإربح الذهب للحصول علي أكثر من 80 سبيكة ذهبية

تحت شعار شارك معانا وإربح الذهبوالتي تقدمها أسواق عبدالله العثيم بالتعاون مع شركة المراعي للحصول علي أكثر من 80 سبيكة ذهبية، أنطلق مهرجان التسوق داخل فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل حول مهرجان شارك معانا واربح الذهب.



مهرجان أسواق عبدالله العثيم شارك معانا وإربح


كعادتها تقدم أسواق عبدالله صالح العثيم لنا كل يوم جديد إن كان في التخفيضات والعروض المستمرة طوال العام وبإسعار لا تنافس أو بالمسابقات التي تفاجئنا بها.

مهرجان أسواق عبدالله العثيم شارك معانا وأربح الذهب

بالرغم من أنه لا تزال مسابقة ( موسم العثيم مول ) مستمرة والتي تقدم فيها عدد 12سيارة رنج روفر إيفوك 2020 كهديا للزوار بواقع سيارة كل إسبوع وحتي تاريخ كتابة هذا الموضوع يتبقي 11 سيارة لا تزال تنتظر سعيد أو سعيدة الحظ ولمعرفة تفاصيل مسابقة موسم العثيم مول من هنا.





شروط مسابقة شارك معانا وأربح الذهب

تفاجئنا أسواق العثيم بمسابقة جديدة تكافئ بها زوارها من المتسابقين إن كان من المواطنيين أو المقيمين، وقد إعلنت أسواق عبدالله العثيم علي صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالإسواق عن تفاصيل مسابقة شارك معانا وإربح الذهب بالمشاركة مع شركة المراعي، وكانت شروط المشاركة فيمهرجان أسواق العثيم شارك معانا وإربح الذهب للحصول علي أكثر من 80 سبيكة ذهبية كما يلي:

  • أولا يمكنكم المشاركة للفوز بواحدة من ضمن 80 سبيكة ذهبية وزن 10 جرام عن طريق متابعة حساب أسواق عبدالله العثيم علي تويتر من هنـا.
  • والمشاركة في هاشتاج ⁧#اربح_ذهب_مع_العثيم⁩.



كيفية الاشتراك في مسابقة شارك معانا وأربح الذهب

يمكن المشاركة في المسابقة الكبري للحصول علي إحدي الثلاث سبائك الذهبية وزن 100 جرام عبر زيارة أي من أسواق عبدالله العثيم المنتشرة داخل المملكة ومسح الكود المتواجد علي الإعلان الخاص بالمسابقه المتواجد بالفروع، كما هو موضح بالشرح هنا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال