القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مسابقة أسواق العثيم للحصول علي 12سيارة رنج روفر إيفوك 2020 كهديا للزوار

إخوتي الإعزاء 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أعلنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار عن انطلاق  حملة  



 حيث تقديم  

عدد (12 سيارة ) من نوعية رنج روفر إيفوك 2020  مجانا كهدايا لعملاء العثيم مول في الرياض والعثيم مول الإحساء والعثيم مول الدمام والعثيم مول بريدة والعثيم مول عنيزة





بواقع سيارتين في كل مول .
تفاصيل مسابقة أسواق عبدالله العثيم للحصول علي 12 سيارة رنج روفر إيفويك 2020





حيث سيبدأ  تدشين الحملة بالسحب الأول الذي سينطلق في
  العثيم مول  المتواجد في الإحساء 
 في يوم السبت 31 أغسطس الجاري .
ليس هذا فقط بل كعادتها أسواق عبدالله صالح العثيم تفاجئنا كل يوم بجديد إن كان في التخفيضات والعروض أو المسابقات ذات الجوائز المغرية
فتحت عنوان 
شارك معانا وإربح الذهب بالتعاون مع شركة المراعي 
تقدم أسواق العثيم أكثر من 80 سبيكة ذهبيه لزوار فروعها المنتشرة داخل المملكة 
ولمعرفة تفاصيل مسابقة شارك معانا وإربح الذهب للفوز بأكثر من 80 سبيكة ذهبيه 
إضغط هنـــــــــــــــــــا




وأوضح الأستاذ محمد بن عبد الله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبد الله العثيم للاستثمار أن انطلاق موسم العثيم مول مصحوبا بهذه الجوائز القيمة  يأتي في إطار البرامج والفعاليات الجاذبة التي تقدمها مجمعات العثيم مول داخل المملكة العربية السعودية, واهتمامها بتلبية  رغبات الأسر من المواطنين والمقيمين داخل المملكة .




كما أوضح أيضآ  بأن الفوز بتلك السيارات القيمة متاح  لكل زوار المولات المذكورة وهذا من خلال تعبئة  الكوبون المجاني الذي سيوزع  للزوار  داخل تلك المولات مع العلم أن توزيع تلك الكوبونات غير مرتبطاً بالشراء ولا بالحضور وقت عملية السحب، كما أنه في حال تكرار الفوز للمتسابق فستحسب منة الجائزة التي حصل عليها أول مرة  إضافة إلى أنه لا يمكن استبدال الجائزة نقداً, وسيتم إجراء جميع  السحوبات  في حضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية.



وتناول  العثيم الدور الذي تلعبه  المراكز والمجمعات التجارية في السعودية  باعتبارها من أهم الواجهات السياحية والترفيهية والتي تجعل من المملكة محطة رئيسية وجاذبة لدى السائح السعودي والخليجي .
يذكر أن مجمعات العثيم مول تعد   إضافة متميزة  لمنظومة المجمعات التجارية المتكاملة  داخل المملكة والتي  تعمل  على إرساء مفاهيم جديدة للتسوق والترفيه العائلي تلبية  لتطلعات الزوار من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار .




حيث  تحظى المجمعات بالاهتمام الكبير من قبل الزوار  والمتسوقين وخاصة الأسر باعتبارها الخيار المفضل  في التسوق والترفيه وقضاء أوقات ممتعة في رحابها طوال أيام الأسبوع.

المصدر : موقع العثيم مول 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال