القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات آسيا stadjaber com

رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا، والتي ستقام في الكويت، ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثامنة من التصفيات المشتركة، المؤهلة لكل من كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وموعد وتوقيت بداية المباراة، وكذلك أسعار التذاكر، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم المستضيف لمباريات منتخب فلسطين الدولية، عن طرح تذاكر مباراة المنتخب الفلسطيني ضد المنتخب الاسترالي للحجز عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر stadjaber.

تذاكر مباراة فلسطين واستراليا

تذاكر مباراة فلسطين واستراليا متاحة الان للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر الأحمد الدولي، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال، هذه المباراة التي تقع ضمن مباريات المجموعة الثامنة، والتي تضم أيضا منتخبات كل من استراليا، فلسطين، لبنان، بنغلاديش.


مباراة فلسطين واستراليا هي المبارة الثانية لكلا المنتخبين في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكاس اسيا 2027، فقد أنتهت مباراة الجولة الأولي التي جمعت منتخب فلسطين بمنتخب لبنان بالتعادل السلبي، وقد أقيمت المباراة في دولة الإمارات، بينما فاز منتخب استراليا علي منتخب بنجلاديش بسبعة أهداف دون مقابل.


ويدير مباراة فلسطين وأستراليا طاقم حكام من سلطنة عمان، وهم كل من أحمد الكاف حكم ساحة، وأبوبكر العمري حكم مساعد أول، وراشد الغيثي حكم مساعد ثاني، عمر اليعقوبي حكم رابع.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة سوريا واليابان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة الي كأس العالم 2026 وكأس آسيا


أسعار تذاكر مباراة فلسطين واستراليا

اما عن سعر تذكرة مباراة فلسطين واستراليا فقد طرح الاتحاد الكويتي لكرة القدم، المستضيف للمبارة فئة واحدة من التذاكر، ويكون سعر التذكرة 3 دنانير كويتي.


ويتم حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا أون لاين، ومن خلال رابط موقع حجز تذاكر استاد جابر أون لاين، ومن الرابط بالأسفل.



سعر تذكرة مباراة فلسطين واستراليا



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com



رابط موقع حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا stadjaber.com

كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن تفعيل رابط حجز تذاكر مباراة فلسطين واستراليا في تصفيات اسيا، حيث بإمكان جمهور المنتخب الفلسطيني، والجمهور العربي الان القيام بحجز تذاكر المباراة، عبر الانتقال الي رابط موقع حجز تذاكر استاد جابر من هناااا.



وبنشر لينك حجز تذاكر مباراة فلسطين ضد استراليا في تصفيات آسيا 2023، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا علي كل من موعد أسعار تذاكر مباراة فلسطين وأستراليا، ورابط شراء التذاكر عبر موقع استاد جابر الدولي.



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر مباراة الأردن والسعودية في تصفيات آسيا عبر موقع الاتحاد الأردني ticket-jfa.jo

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال