القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستشفي اسعد الحمد للأمراض الجلدية والحساسية

حجز مواعيد مستشفي اسعد الحمد

 

يبحث عدد ليس بالقليل في الكويت عن رابط حجز موعد مستشفي اسعد الحمد للأمراض الجلدية والحساسية بعد أن قامت إدارة المستشفي بتدشين خدمة حجز المواعيد إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفي علي شبكة الأنترنت.


وبناء علي رغبة من يبحثون عن رابط حجز موعد مستشفي اسعد الحمد للأمراض الجلدية والحساسية في الكويت سنتعرف في هذا المقال في موقع مغترب اون لاين علي رابط وطريقة حجز موعد عيادة ومستشفي دكتور اسعد الحمد، وكيفية تعديل حجز الموعد.

شروط حجز موعد مستشفي اسعد الحمد

وضعت إدارة مركز ومستشفي اسعد الحمد للأمراض الجليدية والحساسية في الكويت عدد من الشروط للإستفاده من خدمة حجز المواعيد، وأهم تلك الشروط ما يلي:

  • خدمة حجز الموعد مخصصة لمرضى العيادات الخارجية فقط والتابعة مناطق سكنهم لمركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية ويعالجون في العيادات الخارجية ولديهم ملفات طبية في المركز.
  • المراكز الصحية المصرح لها بالتحويل الى مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية وهي كل من: الشويخ الصناعية، المنطقة الصناعية، غرناطة، الصليبيخات، الدوحة، الأندلس، الرقعي، القيروان،النهضة، ميناء الدوحة، معسكرات المباركية، جابر الأحمد، شرق الصليبيخات.
  • لا تتوفر خدمة حجز موعد لمراجعي الوحدات التخصصية كالجراحة والليزر والعلاج الضوئي و تصويب الجلد حيث أن مواعيد هذه الوحدات تحدد من قبل الوحدة التخصصية حسب امكانيات الوحدة وتوفر الأجهزة والقوى العاملة بها.
  • لا تتوفر خدمة حجز موعد للمرضى الجدد (مراجعة أول مرة) حيث  يتحتم على هؤلاء المرضى الحضور للمركز لاستكمال الأوراق الرسمية الخاصة بهم لفتح الملف الطبي لهم.
  • يجب القيام بتقديم طلب حجز الموعد قبل 48 ساعة من تاريخ الموعد المطلوب.
  • يجب اعطاء مستشفي اسعد الحمد مهلة لا تقل عن يوم عمل لتلبية طلب حجز الموعد عدا أيام العطل و الأعياد الرسمية.
  • يحكم خدمة حجز الموعد مبدأ الأولوية لمن سبق في تقديم الموعد علماً بأنه اذا بلغ عدد المراجعين لعيادة ما الحد الأقصى فسيتم اعطاؤك أقرب موعد ممكن .
  • يجب أن تدخل في بيانات حجز الموعد اسم طبيبك المعالج في مركزنا و رقم العيادة الخارجية للطبيب (ان أمكن ذلك) علماً أنه في حال لم تدخل اسم طبيبك المعالج فسيتم تحديده و تحديد رقم العيادة بمعرفة قسم السجلات بالمركز.
  • في حال رغبة المراجع تغيير الطبيب المعالج فيجب مراجعة المركز لاستكمال بعض الأمور الرسمية.

 

 

أقرا أيضا: حجز موعد مستشفي البحر للعيون 2024 عبر خدمة حجز المستشفيات والعيادات المتخصصة في الكويت

 

 

كيفية حجز موعد مستشفي اسعد الحمد

لحجز موعد في مستشفي اسعد الحمد للامراض الجلدية والحساسية يجب أولآ القيام بالدخول الي الموقع الرسمي للمستشفي dermakuwai والنقر علي زر ابدأ حجز الموعد وبعدها سيتم صفحة جديدة يتم ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة ومعلومات الاتصال واختيار الطبيب المعالج وتحديد يوم وتوقيت حجز الموعد المناسب. 

وللدخول الي رابط حجز موعد مستشفي اسعد الحمد مباشرة أضغط هنا.



كيفية حجز موعد مستشفي اسعد الحمد للأمراض الجلدية والحساسية



أقرأ أيضاً: مركز جابر لعلاج القدم السكري والعلاج بالأكسجين مواعيد العمل وأبرز التخصصات



كيفية تعديل موعد مستشفي اسعد الحمد

لتعديل حجز موعد مستشفي اسعد الحمد للامراض الجلدية والحساسية يجب القيام بالخطوات التالية:

  • الانتقال الي رابط تعديل حجز الموعد من الرابط بالأسفل.
  • ادخال رقم الملف أو الرقم المدني.
  • النقر علي زر ابحث.
  • سيظهر لك معلومات الحجز يمكنك تغيير الموعد بتحديد اليوم والوقت المناسب للحجز.

للدخول الي رابط تعديل مواعيد مستشفي اسعد الحمد أضغط هنا



وبنشر رابط تعديل حجز موعد مركز ومستشفي مركز اسعد الحمد في الكويت التابع لمنطقة الصباح الطبية نكون قد وصلنا الي الختام، فقد تعرفنا علي شروط حجز الموعد ورابط وطريقة الحجز.


أقرأ أيضا: حجز موعد مستوصف عبدالله مبارك الصباح عبر موقع وزارة الصحة moh gov kw



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال