القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز فعالية مدماك ابها موسم صيف عسير 2024

أسعار ورابط حجز تذاكر فعالية مدماك ابها موسم صيف عسير 2024

يبحث الجمهور في المملكة العربية السعودية عن أسعار ورابط حجز فعالية مدماك ابها موسم صيف عسير 2024 والتي أنطلقت فعاليتها بداية من يوم الأربعاء 24 يوليو وتستمر حتي نهاية فعاليات الموسم.


وحرصاً منا في موقع مغترب أون لاين علي تلبية رغبات زوار الموقع ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور القادمة أسعار ورابط حجز فعالية مدماك ابها صيف عسير 2024.

كيفية حجز فعالية مدماك ابها موسم صيف عسير 2024

يجب القيام بمجموعة من الخطوات لحجز تذاكر فعالية مدماك ابها صيف عسير 2024 تتم جميعها عبر الأنترنت، وتبدأ بالدخول الي موقع ابها بلاتينيوم ليست ثم اختيار الفعالية وتحديد فئة التذكرة المناسبة وعددها وتنتهي بالدفع بوسائل الدفع الإلكترونية.


بينما لـ حجز تذاكر فعالية مدماك ابها في موسم صيف عسير 2024 أضغط هنا.



أسعار حجز فعالية مدماك ابها صيف عسير 2024

تم تحديد فئة واحدة من التذاكر لحجز تذاكر فعالية مدماك ابها صيف عسير 2024 وسعرها 50 ريال سعودي بينما يتم دخول الأطفال أقل من 12 سنة مجاناً، ولكن لا يسمح لهؤلاء الأطفال بالدخول الي منطقة مطل مدماك.


طالع أيضاً: تحميل دليل الهوية لليوم الوطني السعودي 94: شعار "نحلم ونحقق" وأهمية توحيد استخدامه


موعد ومكان فعالية مدماك ابها صيف عسير 2024

تُعد فعالية مدماك من الفعاليات المميزة في موسم صيف عسير 2024 ويتم فيه تنظيم العديد من الفعاليات ومن أهمها فعالية باتل كارت، كما تعتبر مدماك ابها منطقة سياحية وترفيهية تم تصميمها بإسلوب معماري حضاري ُمستلهمة من روح عسير المدمجة بالحداثة ، وبيئة عمل إستثنائية في منتزه السحـاب على إطلاله ساحرة يستمتع ز ّوارهـا بمناظرها الخلابة والأجواء الساحرة.


وجاء موعد فعالية مدماك موسم صيف عسير 2024 بداية من يوم الاربعاء 24 يوليو ويتم الدخول الي الفعالية علي مدار 5 أوقات تبدأ من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل كل فترة ساعتين.

 

طالع أيضاً: دليلك الشامل لحجز تذاكر سيرك فونتانا الرياض: أفضل الأسعار وأوقات العروض لعام 2024
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال