القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات في الكويت عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw

رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات في الكويت عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw

اعلنت وزارة الداخلية الكويتية والهيئة العامة للتحقيقات عن فتح باب التسجيل وإستقبال طالبات لوظيفة باحث مبتدئ قانوني المؤهلة الي وظيفة محقق "ج"، وسيتم التقديم إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية ;moi.gov.kw، كما اعلنت مواعيد التقديم والذي سنقوم بالتعرف عليها سوياً من خلال مقالنا هذا، كما سننشر لكم رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات في الكويت 2024، وشروط التقديم، والمستندات المطلوبة للتقديم.

فتح باب التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات في الكويت

بناء علي توجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح أعلنت الإدارة العامة للتحقيقات عن فتح باب التسجيل وإستقبال الطلبات لوظيفة باحث مبتدئ قانوني المؤهلة لوظيفة محقق(ج)، علي ان يكون موعد التقديم ابتداء من يوم الأحد الموافق 07 يوليو 2024، علي أن يكون التسجيل حصرياً من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الكويتية فقط لا غير، والمنشور بنهاية هذا المقال.





طالع أيضاً: رابط تسجيل ديوان الخدمة المدنية 2024 للكويتيين الباحثين عن عمل csc.gov.kw





شروط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات وزارة الداخلية الكويت

وضعت وزارة الداخلية والهيئة العامة للتحقيقات عدد من الشروط التي يجب أن تنطبق علي كل من يرغب في التقديم علي وظائف الهيئة، وكانت تلك الشروط كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة كامل الأهلية غير محكوم عليه قضائياً أو تأديبياً لأمر مخل بالشرف أو بالأمانة.
  • ان يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
  • الحصول علي إجازة الحقوق أو الحقوق والشريعة.
  • الحصول علي الإجازة الجامعية في الحقوق او الحقوق والشريعة من جامعة الكويت أو من أي جامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي بدولة الكويت.
  • ان يكون المقدم من خريجي الأعوام الدراسية (2019-2020، 2020-2021، 2021-2022، 2022-2023، 2023-2024).
  • ان لا يقل تقدير اللفظي عن جيد جداً ولا تقل النسبة الكلية عن 80% وفقاً للنظام المئوي ولا يقل المعدل عن 2.67 نقطة من سلم الأربع نقاط.
  • الا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة ميلادية وقت تقديم طلب التوظيف.
  • الايكون قد سبق للمتقدم العمل بإحدي الجهات الحكومية او القطاع العام أو الخاص.
  • اجتياز الاختبار التحريري الذي تقرره الادارة العامة للتحقيقات بنجاح.
  • اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية التي تجري من قبل اللجنة المقرةة وفقا للنظام المعمول به مع مراعة ما جاء بالبند رقم 10 ورقم 11 من الشروط الخاصة.
  • أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بالإدانة في جناية او جنحة مخلة بالشرف او بالأمانة.
  • ثبوت اللياقة الصحية للوظيفة المعلن عنها وما تتطلبه من طبيه خاصة.
  • الا يكون قد سبق للمتقدم تقديم طلب لشغل وظيفة باحث مبتدئ قانوني بالإدارة العامة للتحقيقات.
  • يعتبر اجتياز الاختبار التحريري شرطاً مؤهلا لإجراء المقابلة الشخصية.
  • سيتم تعيين الحاصلين علي أعلي تقييم وفقاً للمعيار المعتمد من قبل لجنة الاختيار المقررة في المقابلة الشخصية وذلك طبقاً للنظام المعمول به وما تقرره اللجنة في هذا الشان ووفقاً للدرجات المتوفرة من ديوان الخدمة المدنية.
  • أن يكون المتقدم يحمل الجنسية الكويتية.

وظائف الهيئة العامة للتحقيقات الكويت




المستندات المطلوبة للتقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات في الكويت

كشفت وزارة الداخلية بدولة الكويت عن قائمة الأوراق والمستندات المطلوبة من الراغبين في التقديم لوظيفة باحث مبتدئ قانوني في الهيئة العامة للتحقيقات، وتلك المستندات هي كالتالي:

  1. الشهادة الجامعية مبين فيها التقدير العام ومعدل التخرج وكشف الدرجات واذا كان المؤهل من خارج دولة الكويت يجب ارفاق معادلة من وزارة التعليم العالي.
  2. عدد 1 صورة شخصية حديثة مقاس 4*6 تكون خلفيتها زرقاء.
  3. صورة شهادة الميلاد.
  4. شهادة حديثة من المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ببيان تسجيل المتقدم كمؤمن عليه من عدمه يكون لم يمضي علي استخراجها اكثر من 5 أيام من تاريخ تقديم طلب التوظيف.
  5. يتم قبول طلبات التسجيل عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية اعتبارآ من تمام الساعة 08:00 صباح يوم الأحد الموافق 07/07/2024.
  6. علي المتقدم ارفاق جميع المستندات المطلوبة بصيغة bdf ولن يعتد الا بالطلبات المقدمة خلال الموقع الالكتروني للوزارة فقط.




رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات الكويت moi.gov.kw

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن رابط التقديم علي وظيفة باحث قانوني مبتدئ في الهيئة العامة للتحقيقات، حيث بإمكان جميع الراغبين والراغبات في التقديم علي الوظيفة وتنطبق عليهم شروط التقديم التي ذكرناها آعلاه القيام بالتسجيل إلكترونياً عبر منصة الوزارة الرسمية من خلال الضغط هنا، أو مسح الكيو أر كود الموجود في الصورة أدناه.






رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للتحقيقات الكويت



وبنشر رابط التقديم علي وظيقة باحث مبتدي قانوني في الهيئة العامة للتحقيقات التابعة لوزارة الداخلية الكويتية نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي كل من مواعيد التقديم علي الوظيفة، وشروط التقديم، والمستندات المطلوبة، وتسعي حكومة دولة الكويت علي توفير وظائف للشباب الكويتي من الذكور والإناث من خلال ديوان الخدمة المدنية.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال