القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر سينما ستار الإمارات لمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر

رابط حجز تذاكر سينما ستار الإمارات لمشاهدة مباراة العين ضد ويوكوهاما بث مباشر

أعلنت إدارة سينما ستار في الإمارات ان ستقوم بنقل مباراة العين ويوكوهما في نهائي كأس اسيا 2024 بث مباشر عبر شاشاتها، وسيتم بث المباراة في عدد 7 فروع سنتعرف عليهم من خلال هذا المقال، وقد اعلن نادي العين الإماراتي عن طرح تذاكر حجز ستار سينما لمشاهدة مباراة الفريق ضد يوكوهاما الياباني للحجز عبر الموقع الإلكتروني لسينما ستار علي الأنترنت.


وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا رابط حجز تذاكر ستار سينما الإمارات لمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر، كما سنتعرف علي اسعار تذاكر ستار سينما، وما هي فروع سينما ستار التي ستقوم بنقل مباراة نهائي كاس اسيا بث مباشر، فتابعوا معنا.

حجز تذاكر سينما ستار في الإمارات

حجز تذاكر سينما ستار في الإمارات يتم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للسينما علي الأنترنت، وبخلاف الافلام التي يتم عرضها علي شاشات ستار سينما، سيتم نقل مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر في عدد 7 فروع، وهم كالتالي:

  1. سينما ستار بوادي مول.
  2. سينما ستار جراند مول عجمان.
  3. سينما ستار سنشري مول الفجيرة.
  4. سينما ستار مول أم القيوين.
  5. سينما ستار الوحدة مول ابوظبي.
  6. سينما ستار براري اوتليت مول.
  7. سينما ستار الفوعة العين.






أسعار تذاكر سينما ستار في الإمارات

أسعار تذاكر سينما ستار في الامارات لمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري ألطال أسيا 2024 تبدأ من 52.5 درهم إماراتي، وستقام المباراة في استاد هزاع بن زايد يوم السبت 25 مايو 2024، وسيبدأ البث المباشر للمباراة في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.




حجز تذاكر سينما ستار الإمارات





رابط حجز تذاكر سينما ستار لمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما

يمكن لجميع عشاق كرة القدم الاماراتية وجمهور نادي العين، الذي يرغب في مشاهدة مبارة العين ويوكوهاما بث مباشر داخل صالات سينما ستار القيام بحجز التذاكر مباشرة من هنا.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال