القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر مسرحية صنع في الكويت ضمن مسرحيات العيد 2024

حجز تذاكر مسرحية صنع في الكويت ضمن مسرحيات العيد 2024

حجز مسرحية صنع في الكويت من المواضيع التي يبحث عنها كثير من عشاق المسرح الكويتي، بعد أن أعلنت شركة katweel productions المنظمة لعرض المسرحية عن طرح التذاكر للحجز إلكترونياً، حيث سيتم عرض المسرحية ضمن مسرحيات العيد 2024 في الكويت، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال قائمة أسعار تذاكر مسرحية صنع في الكويت، ومواعيد ومكان عرض مسرحية صنع في الكويت، بالإضافة الي رابط موقع حجز تذاكر المسرحية عبر ايفنتات.

أسعار تذاكر مسرحية صنع في الكويت

طرحت شركة katweel productions المنظمة لعرض مسرحية صنع في الكويت علي مسرح الإتحاد الكويتي للملاكمة بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك عدد سبع فئات من التذاكر، حيث يبدأ سعر تذكرة مسرحية صنع في الكويت من 7 دينار كويتي ويصل حتي 35 دينار، ويمكنكم التعرف أسعار تذاكر صنع في الكويت كاملة من القائمة التالية:

  • تذكرة الدخول العام: 7 دينار كويتي.
  • التذكرة البرونز: 10 دينار.
  • التذكرة السيلفر: 15 دينار.
  • سعر التذكرة الجولد: 20 دينار.
  • تذكرة فئة دايموند: 25 دينار.
  • تذكرة vip: بسعر 30 دينار.
  • بينما يصل سعر التذكرة فئة vvip: الي 35 دينار كويتي.

 

 

أسعار حجز مسرحية صنع في الكويت

 

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية في زين الزمان عبر الارينا كويت thearenakuwait


موعد عرض مسرحية صنع في الكويت

سيكون أول أيام عرض مسرحية صنع في الكويت يوم الأربعاء 14 أبريل 2024، والموافق أول أيام عيد الفطر في الكويت، وسيتم عرض مسرحية صنع في الكويت علي مسرح صالة الإتحاد الكويتي للملاكمة، والمتواجدة في صباح السالم، وسيتم عرض المسرحية أكثر من مرة خلال اليوم الواحد.


حيث سيتم عرض مسرحية صنع في الكويت في أول أيام العيد علي ثلاث فترات، سيكون العرض الاول الساعة 5 مساء، الثاني 7 مساء، الثالث 9 مساء، أما اليوم الثاني فسيتم عرض المسرحية علي أربع فترات، ويجب علي جمهور المسرحية الذهاب الي مسرح الاتحاد الكويتي للملاكمة قبل موعد عرض المسرحية بـ 30 دقيقة.



حجز تذاكر مسرحية صنع في الكويت




أبطال مسرحية صنع في الكويت

أبطال مسرحية صنع في الكويت هم مجموعة من نجوم المسرح الكويتي، ومن بينهم الفنانة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، علي كاكولي، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، إيمان الحسيني، جمال صالح، روان.


مسرحية صنع في الكويت من أخراج شملان النصار، أشراف عام عبدالله عبدالرضا، ومن تأليف الكاتب جاسم الجلاهمة، وكلمات الأغاني عبدالسلام محمد ودافي.



مسرحية صنع في الكويت حجز


 طالع أيضاً: أسعار تذاكر مسرحية ساحرة الشمال عبدالعزيز المسلم في الكويت



موقع شراء تذاكر مسرحية صنع في الكويت

تم تفعيل رابط شراء تذاكر مسرحية صنع في الكويت حصرياً علي موقع ايفنتات eventat، ويمكن للجميع الان شراء تذاكر المسرحية أون لاين من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط موقع ايفنتات لحجز وشراء تذاكر مسرحية صنع في الكويت، نصل بكم أعزائي القراء الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث نشرنا لكم فيه أسعار تذاكر المسرحية، ومواعيد العرض، وأبطال مسرحية صنع في الكويت.



طالع أيضاً: موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال