القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الخليج وشباب الأهلي في السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد

طريقة حجز تذاكر مباراة الخليج وشباب الأهلي في السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد

 أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد عن موقع حجز تذاكر مباراة السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد، والتي تجمع نادي الخليج السعودي ونادي شباب الأهلي الإماراتي، وذلك عبر موقع حجز تذاكر مباريات كرة اليد في السعودية.

 

وسنتعرف سويا من خلال مقالنا هذا علي رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الخليج وشباب اهلي دبي في السوبر السعودي الاماراتي 2024، وأسعار تذاكر مباراة الخليج وشباب الاهلي، وموعد وتوقيت بداية المباراة، ومكان اقامتها.

تذاكر مباراة الخليج وشباب الاهلي

كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد عن بدأ طرح تذاكر مباراة السوبر السعودي الإماراتي بين الخليج وشباب الاهلي في تمام الساعة 04:00 مساء يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، وذلك عبر موقع حجز تذاكر مباريات كرة اليد في السعودية، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.


أما عن موعد مباراة الخليج وشباب الاهلي في السوبر السعودي الاماراتي لكرة اليد، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس 22 فبراير 2024، وفي تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت السعودية، وستقام المباراة علي أرضية صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية الدمام.


تذاكر مباراة الخليج وشباب الأهلي كرة اليد



طالع أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر دوري كرة اليد السعودي عبر موقع لوكيت booking.locate.sa



أسعار تذاكر مباراة الخليج وشباب الاهلي 

منذ أن أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد عن موعد طرح تذاكر مباراة الخليج وشباب الاهلي في السوبر السعودي الإماراتي 2024، وجمهور نادي الخليج يسأل عن كم أسعار تذاكر المباراة، وتبدأ أسعار تذاكر المباراة من 10 ريال سعودي.

 

أما عن باقي فئات التذاكر فيمكنكم التعرف عليها أثناء القيام بحجز التذاكر من موقع حجز تذاكر السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد، المنشور في نهاية هذا المقال.



شراء تذاكر مباراة الخليج وشباب الأهلي في السوبر السعودي الإماراتي لكرة اليد



طالع أيضا: لوكيت حجز تذاكر كرة اليد السعودية locate.sa



رابط حجز تذاكر مباراة الخليج وشباب الاهلي في السوبر السعودي الاماراتي لكرة اليد

بإمكان جمهور نادي الخليج السعودي وجمهور نادي شباب الاهلي الإماراتي القيام بحجز تذاكر مباراة الفريقين في السوبر السعودي الاماراتي لكرة اليد بالدمام أون لاين، وذلك بالانتقال الي رابط موقع حجز تذاكر الميارارة من هناااا.



طالع أيضا: حجز تذاكر بطولة وان one 166 للفنون القتالية في قطر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال