القائمة الرئيسية

الصفحات

متي ينتهي مهرجان عبري 2024

متي ينتهي مهرجان عبري ٢٠٢٤

أنطلقت فعاليات مهرجان عبري السياحي 2024 بداية من الخميس 15 فبراير، وكان افتتاح مهرجان عبري مليئ بالفعاليات المميزة والمفاجآت التي أشاد بها زوار المهرجان، ومن المعروف أن سلطنة عمان تتميز باقامة المهرجانات السياحية، ومن بينها مهرجان صلالة، ومهرجان صحار، وجاء الدور أن يتم تنظيم مهرجان الظاهرة الأول في عبري.


ويمكنكم التعرف من خلال مقالنا هذا علي موعد انتهاء مهرجان عبري ٢٠٢٤، وموقع اقامة المهرجان وكيفية الوصول اليه بكل سهولة، بالاضافة الي أهم فعاليات مهرجان عبري السياحي 2024، فتابعوا معنا.

مهرجان عبري 2024

مهرجان عبري 2024 هو الأسم الدارج لمهرجان الظفرة السياحي، نظرآ لإقامة مهرجان الظفرة في ولاية عبري، وهو النسخة الأولي من المهرجان، ولكن في السابق كان يتم تنظيم مهرجان ربيع عبري، وقد تم أفتتاح مهرجان عبري يوم الخميس 15 فبراير ٢٠٢٤ في ميدان الفعاليات بعبري في تمام الساعة 07:00 مساء، وكان الافتتاح مليئ بالمفاجآت السارة للزوار.


فقد كان من ضمن فقرات افتتاح مهرجان عبري ٢٠٢٤ فقرة للمغني والمنشد السعودي غريب آل مخلص، وفرقة خاصة لعازفة الكمان طاهرة جمال، وفقرة للفنان محاد صالح، والعديد من الفعاليات الآخري التي أبهرت الحاضرين لافتتاح مهرجان عبري السياحي.

 

وقد شهد اليوم الثاني من مهرجان فعاليات مهرجان عبري 2024 اقامة فرقة صقور المقابيل، وعرض مسرحية التماس، وعرض فرقة بيب باند، والعديد من العروض العالمية التي ستستمر حتي نهاية المهرجان.

 

 

متي ينتهي مهرجان عبري ٢٠٢٤

 

 

طالع أيضا: طريقة تسجيل دخول علي منصة دوام سلطنة عمان www.wdawam.com

 

 

تذاكر دخول مهرجان عبري 2024

كشفت الجهات المنظمة لمهرجان عبري السياحي ٢٠٢٤ عن أن دخول الزائرين للمهرجان مجاني، ولا يوجد اي تذاكر لحضور اي فعالية من فعاليات التي تقام في المهرجان، أما عن موقع مهرجان عبري 2024 فيمكنكم الوصول اليه بكل سهولة عبر مشاهدة فيديو كيفية الوصول للمهرجان من هناااا.

 

 

وقد شهدت ولاية عبري انتعاشة سياحية كبيرة بعد أنطلاق مهرجان عبري 2024، فقد أمتلئت الفنادق بالسائحين، وكذلك امتلئت المطاعم والكافيهات في الولاية، وأنتعشت مشاريع الشباب والأسر المنتجة. 



موعد انتهاء مهرجان عبري السياحي



طالع أيضا: طريقة التسجيل في مبادرة مكين لتأهيل الكفاءات الرقمية في سلطنة عمان Makeen

 


موعد انتهاء مهرجان عبري 2024

منذ بداية انطلاق فعاليات مهرجان عبري السياحي الأول في محافظة الظاهرة والجميع يبحث عن متي ينتهي المهرجان، وقد أعلنت الجهات المنظمة للمهرجان عن أن مهرجان عبري سيكون بداية من 15 فبراير 2024 وينتهي بتاريخ 06 مارس 2024.




طالع أيضا: رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي سلطنة عمان mamun.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال