القائمة الرئيسية

الصفحات

فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي 2024 في عبري

فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي ٢٠٢٤ في عبري

 تنطلق فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي 2024 الأول في ميدان الفعاليات بعبري بداية من الخميس 15 فبراير 2024، وسيقام في المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والعروض الحية، وسيتم أقامة العديد من الحفلات الموسيقية، والكرنفالات والألعاب النارية، والمسابقات أيضا.


وعبر مقالنا هذا سنتعرف علي جدول فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي 2024، ومواعيد وساعات عمل مهرجان عبري، وأسعار تذاكر مهرجان الظاهرة السياحي ٢٠٢٤ في عبري، فتابعوا معنا.

مهرجان الظاهرة السياحي 2024

مهرجان الظاهرة السياحي الأول يقام في ولاية عبري بداية من 15 فبراير 2024، وسيتم أقامة حفل افتتاح مهرجان الظاهرة السياحي في ميدان الفعاليات بعبري في تمام الساعة 07:00 مساء، وستقام العديد من الفعاليات ضمن حفل افتتاح المهرجان، وقد دعا سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظافرة الجميع الي حضور المهرجان للاستمتاع بالفعاليات التي ستقام فيه.


كما صرح محافظ الظافرة بأن الهدف من أقامة مهرجان الظافرة السياحي ٢٠٢٤ هو أبراز المعالم السياحية في محافظة الظافرة وولاية عبري، وتسليط الضوء علي المعالم السياحية الغير بارزة فيهما، وسيكون المهرجان هو الإنطلاقة الحقيقة للترويج للسياحية في المحافظة.

 

 

مهرجان الظاهرة السياحي ٢٠٢٤

 

 

طالع أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر سنو عمان مول snow oman

 

 

فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي 2024

فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي الأول ٢٠٢٤ في عبري كثيرة ومتنوعة، وسنبدأ بالتعرف علي فعاليات حفل افتتاح مهرجان الظاهرة السياحي والتي ستقام يوم 15 فبراير 2024، حيث من ضمن فعاليات الافتتاح حفل الفنان محاد صالح، وعازفة الكمان طاهرة جمال، والمنشد غريب آل مخلص، وحفل فرقة بيب باند Beeb pand.


هذا بالاضافة الي عروض الأكروبات، والحفلات الغنائية التي يشارك فيها فرق موسيقية مختلفة وفرق شعبية، وعروض السيرك، وعروض الليزر والالعاب النارية، وفعاليات القرية التراثية والفنون الشعبية، والمسرحيات المتنوعة، وفعاليات قرية السنافر، والمأكولات الشعبية، كما يتواجد ضمن فعاليات المهرجان معرض استهلاكي، ومنطقة مخصصة للألعاب الإلكترونية، والعديد من المفاجئات التي تنتظر زوار المهرجان.


كما يقام ضمن فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي 2024 سباق الهجن لسن الفطامين والحقائق، وذلك بداية من يوم الخميس 22 فبراير 2024، وسيتم اقامة السباق علي مدار 3 أيام ليختتم السباق يوم السبت 25 فبراير 2024.




فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي ٢٠٢٤




طالع أيضا: طريقة حجز تذاكر دخول القرية الثلجية سنو عمان مول 2024



أسعار تذاكر مهرجان الظاهرة السياحي 2024

كشفت محافظة الظاهرة عن أن حضور فعاليات مهرجان الظاهرة السياحي ٢٠٢٤ في عبري سيكون مجاني للجميع، ولا يتطلب حجز أو شراء أي تذاكر لحضور فعاليات المهرجان، وذلك من أجل تشجيع حضور الزوار للمهرجان والاستمتاع بالفعاليات.


ولكن يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في صلالة من هناااا، وحجز وشراء تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مسقط من هناااا.




طالع أيضا: رابط تحميل تطبيق مواسم ظفار dhofar seasons للايفون والاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال